Dior تقدّم جائزة التصوير للمواهب الشابّة

بالتعاون مع المدرسة الوطنية العليا للتصوير الفوتوغرافي في آرل، تقدّم دار ديور Dior النسخة الثانية من “جائزة ديور للتصوير الفوتوغرافي للمواهب الشابة”.

وتُعدّ هذه المبادرة فريدة من نوعها في عالم الفخامة، إذ تبني جسر تواصل مع عالم التصوير الفوتوغرافي لا بل تشجّع المواهب الشابّة على إبراز قدراتهم وإثبات ذواتهم.

M.A.C تكشف عن تعاون جديد في المكياج

ولا بدّ من القول إنّ النسخة الثانية من هذه الجائزة تفتح أبوابها لطلّاب التصوير الفوتوغرافي والخرّيجين الجدد، علماً أنّ الفرصة متاحة أمام الجميع في كل من فرنسا وبريطانيا والولايات المتّحدة الأميركية والصين وكوريا الجنوبية واليابان والمكسيك وسويسرا وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط.

وهذا يعني أنّه سيكون لمنطقتنا حضور في هذه المسابقة العالمية! أمّا إن تساءلت عن المعاهد المشاركة، فاعلمي أنّ العام 2019 سيشهد على مشاركة مواهب من كلية الفنون الجميلة والتصميم في جامعة الشارقة.

Nikki Beach يعدك بتجربة إقامة مليئة بالتشويق

وسيتمكّن المشاركون جميعهم من تقديم سلسلة صور و/أو فيديوهات تتمحور جميعها حول “وجه المرأة/النساء” مع تركيز على الألوان والأنوثة والجمال. بالإضافة إلى ذلك، ستسلّط الجائزة الضوء على العمل الذي يجسّد أكثر من سواه “السعادة” أو “JOY” وهو الموضوع المحبّب في دار Dior. أمّا الفائر، فسيتاح له عرض أعماله في معرض في فرنسا.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ثقافة