Apple تطلق أحدث هواتف iPhone وساعات الجيل الرابع

كما في كل مرة، فاجأت شركة Apple محبي الأجهزة الذكية الفاخرة حيث أطلقت مجموعة جديدة من هواتفها المتطورة. وهكذا كشفت أمام المولعين بالتكنولوجيا جيلاً جديداً من إبداعاتها التي ستجعل حياتهم أكثر ترفاً وسهولة. فإذا كنت تحبين اقتناء هذه الهواتف، تعرفي إلى أبرز مواصفات هواتف iphone Xs وXs Max وXR إضافة إلى ساعة Apple watch 4.

اقرئي  طرق ذكية جداً لتجعلي هاتفك مقاوماً للماء

iPhone Xs وXs Max

أخيراً تهديك شركة Apple أفخم إنتاجاتها التي ستجعل حياتك أكثر ترفاً وسهولة. ولهذا منحتك فرصة الاستمتاع باستهدام هاتفي iPhone Xs وXs Max.

وهما يتميزان بشاشة XS بحجم شاشة 5.8 إنشات و6.5 إنشات على التوالي. وتدعم هذه الشاشة تقنية “أوليد” بألوان دافئة.

وإذا قررت استخدام أحد هذين الهاتفين يمكنك إذاً استعمال بطاقات SIM المزدوجة، والسبب أنهما مزودان بفتحة تسمح باستخدام بطاقتي اتصال.

كذلك يحتوي الإصدران الجديدان من iPhone على مميزات فريدة ومنها مساحة التخزين الداخلية التي تصل إلى 512 غيغابايت. كما أنهما يعتمدان بشكل كبير على الخصائص والميزات الموجودة في  iPhone X.

iPhone XR

لكي تضفي المزيد من الحيوية على روتين حياتك اليومي وعلى مشاريعك المقبلة، من المفيد أن تقتني هاتف iPhone XR الجديد. واللافت أنه يحتوي على شاشة LCD بحجم 6.1 إنش وعلى عدسة 12 ميغابكسل واسعة الزاوية بفتحة ƒ/1.8 مع مستشعر جديد كلياً. وهو أكبر من iphone X وأكثر فخامة. والخبر السار أنه مزوّد بكاميرا كبيرة ومتطورة جداً. كذلك تم تضمينه شريحة A12 Bionic ونظام التصوير  TrueDepth وFace ID المتطور جداً.

ويتميز iPhone XR أيضاً ببطارية تدوم طوال اليوم ويعتمد على نظام G LTE للتنزيل السريع.  كما يقدم شرائح SIM المزدوجة Nano-SIM  وeSIM. ويتوفر بـ6 ألوان.

اقرئي ما هي “الإيموجي” الجديدة التي أطلقتها شركة أبل؟

Apple watch 4

إذا كنت من المتابعين الدائمين لكل تفاصيل عالم التكنولوجيا والأجهزة الذكية، لا شكّ في أنّك ستهتمين لأمر هذه الساعة الجديدة.

وقد أعيد تصميم الجيل الرابع منها مع الحفاظ على خطوطها الأساسية . وهي تتسم بشاشة مذهلة أكبر بـ30 بالمئة من التصاميم السابقة. وتتوفر بمقاسين، 40 مم و44 مم. وكل منهما مزود بمكبر صوت جرى تحسينه لتأمين المكالمات الهاتفية بأفضل نوعية. ويتضمن التصميم أيضاً الجيل الجديد من شريحة S4 مع معالج ثنائي النواة ببنية 64. Bit. وهذا يساعد على  الحفاظ على عمر البطارية لوقت طويل.

اقرئي تعرفي على الهاتف الخاص بالروبوت السعودية صوفيا

وتقدم Apple أيضاً من خلال هذه الساعة مميزات نشاط واتصال متطورة. فهي تساعدك على مراقبة وضعك الصحي بواسطة مستشعر معدل نبضات القلب الكهربائي المعتمد على تطبيق تخطيط القلب 1ECG  والحاصل على تصنيف De Novo من إدارة الغذاء والدواء  الأميركية FDA.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من تكنولوجيا