هذه التطبيقات ستنظّم حياتك

الصورة مأخوذة من Phocalmedia

ينبغي عليك كلّ يوم التنزّه مع كلبك وتحضير وجبتي الفطور والغداء واصطحاب الأطفال إلى المدرسة ثمّ الذهاب إلى العمل. وتطول لائحة النشاطات قبل الوصول إلى المكتب حتّى. لذا انتقت لك هيا التطبيقات المنظّمة المفضّلة لديها لمساعدتك على تحقيق المستحيل، سواء في المنزل أو في العمل.

اقرئي: أفضل 7 تطبيقات تساعدك على النوم

Evernote

تطبيق صُمّم لتدوين الملاحظات والتنظيم وإعداد اللوائح ويمكنك استعماله لتدوين ملاحظات في اجتماعات العمل ولإعداد لائحة التسوّق الأسبوعيّة في المنزل. ويضمّ أيضاً خاصّيّة تسجيل الصوت.

يتوافر على أي أو أس وأندرويد

Mint Budgeting App

تطبيق ماليّ مجّانيّ يسمح لك بإدارة كلّ أموالك. فيمكّنك من الاطّلاع على حجم إنفاقك وعلى ماذا تصرفين، والأهمّ من ذلك أين يمكنك الادّخار. أمّا جرافيكيّاته ذات الألوان الفاتحة فتجعله إضافة رائعة إلى هاتفك أيضاً.

يتوافر على أندرويد وأي أو أس وكيندل

Remember the Milk

تطبيق سيساعدك على تذكّر كلّ واجباتك. وتتوافر نسخة مجّانيّة منه وأخرى Pro توفّر خاصّيّات مميّزة.

اقرئي: أفضل 7 تطبيقات لإدارة أموالك..حمليها اليوم

يتوافر على أي أو أس وأندرويد

Lift

تطبيق يساعدك على تحقيق الأهداف ويدفعك للمثابرة عندما تحتاجين إلى الدعم. إن رغبت في الخلود إلى النوم باكراً أو المطالعة أكثر أو ممارسة اليوغا، سيساهم التطبيق في جعلك تتمسّكين بأهدافك. ويمكنك من خلاله تشكيل فرق مع أشخاص تتّفقين معهم من حيث طريقة التفكير حتّى تنجحي في تحقيق كلّ ما تتمنّينه.

يتوافر على أي أو أس وأندرويد

Paprika

يساعدك على تنظيم الوجبات العائليّة وإعداد لوائح البقالة وتحفيظ أطباقك المفضّلة، فلن تحتاري بعد اليوم لاختيار وجبة تحضّرينها.

يتوافر على أي أو أس وأندرويد

Pocket

عندما تعثرين على مقال ترغبين في قراءته لكن ما من وقت كافٍ أمامك، يحتفظ التطبيق به حتّى تقرأيه بسهولة لاحقاً. لذا فيما تنتظرين ابنك لينتهي من حصّة كرة القدم، يمكنك استعمال Pocket ومواكبة بعض الأخبار.

يتوافر على أي أو أس وأندرويد

اقرئي: 5 قواعد عليك الالتزام بها عند متابعة زملائك على تويتر

Home Routines

تطبيق يساعدك على تنظيم كلّ واجباتك المنزليّة فضلاً عن أنّه ممتع للاستعمال، إذ يقسم منزلك إلى أربعة ليساعدك على إنهاء كلّ واجباتك بسرور.

يتوافر على أي أو أس

إعداد: خاص هيا
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من تكنولوجيا