لن تكوني ضمن مجموعات واتساب مزعجة بعد اليوم

غالباً ما تنظرين إلى هاتفك الخليوي فتجدين عشرات الرسائل عبر تطبيق واتساب التي لا ترغبين بقراءتها من مجموعة وجدت نفسك ضمنها من دون رغبتك الحقيقية في ذلك، ولم تغادريها مجاملة لأعضائها… اعلمي إذاً أنّه بات بإمكانك التخلص من هذه المشكلة، إذ سيتوفر تطبيق جديد يجري حالياً اختباره على أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة، يتيح للمستخدم اختيار آلية إضافته إلى أي مجموعة كانت.

رحّبي بأحدث هواتف هواوي بشاشة عرض كاملة

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى قائمة الإعدادات، فالحساب، فإعدادات الخصوصية ثم المجموعات لاختيار الإعدادات الأنسب لك، ويضع تطبيق واتساب بنسخته الجديدة المستخدم أمام خيارات ثلاثة ستسهل عليه ضبط إضافته لأي مجموعات كانت، والخيار الأول هو السماح لأي كان بأن يضيفك إلى أي مجموعة، كما هي الحال منذ إطلاق خدمة المجموعات.

حسابك على إنستغرام أكثر خصوصية بهذه الخطوات

أما الخيار الثاني، فلن يسمح سوى لمدراء المجموعات الموجودين ضمن قوائم الاتصال المخزنة لديك بإضافتك، أو أن تتلقي دعوة من مستخدمي تلك المجموعة ليكون لك خيار قبولها أو رفضها.

أول روبوت موظّف في السعودية

والخيار الثالث لا يسمح لأحد بإضافتك لأي مجموعة، فبإمكانك إغلاق هذه الخدمة تماماً في وجه جميع أصدقائك أو معارفك. وسوف يطلب التطبيق موافقتك إذا رغبت في الانضمام إلى أي من المجموعات التي دعيت إليها.

إعداد: دينا زين الدين
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من تكنولوجيا