تعديلات على إنستغرام… فهل سيظل تطبيقك المفضّل؟

قريباً سيتم تعديل تطبيق إنستغرام للصور ولن يظل كما كان، فقد أعلن القيّمون عليه أنهم بصدد إجراء تعديلات مختلفة تتعلق بالرموز والأزرار وكذلك طرق التنقل بين علامات التبويب في المنصة الشهيرة في القريب العاجل، على أن يتم تطبيقها في نهاية العام الحالي أو مع حلول عام 2019.

أول روبوت يذيع الأخبار في الصين

وأوضح تطبيق إنستغرام عبر بيان صادر له أن التغييرات الجديدة لن تكون بشكل مبالغ فيها، إذ من المتوقع أن تتحرك الصورة الشخصية للمستخدم إلى اليمين، فيما ينتقل اسم المستخدم إلى الأعلى بخط أكثر وضوحاً، كذلك لن يحصل المتابعون على الأولويات نفسها التي كانوا يتمتعون بها من قبل، علماً أنه سيتم إخفاء عدد المنشورات الخاصة بكل مستخدم في مرحلة لاحقة.

من المتوقع أيضاً أن يتم وضع أزرار خاصة بكل من الرسائل والمتابعة في الصفحات الرئيسة، مع إضافة المزيد من الخيارات لصالح صفحات الأعمال.

وبيّن تطبيق الصور الشهير إنستغرام أنه ينوي الاستفادة من آراء المستخدمين بشكل مستمر، فقد أوضح في بيانه الخاص: “نعمل على التغييرات الجديدة بصورة دائمة، وهي ستخضع للاختبارات على مدار الأسابيع القادمة”، مضيفاً: “نحن مستمرون في إجراء تعديلات أفضل، من واقع استفادتنا من ردود الفعل الخاصة بكم كمستخدمين”.

ملصقات جديدة من واتساب على آيفون

كذلك، من المنتظر أن يقوم إنستغرام بتشديد الرقابة على كل ما يخص الإعجابات والمتابعات المزيفة، بحيث ستعمل المنصة الإلكترونية على حذف الإعجابات والمتابعات والتعليقات الخاصة بأي جهات خارجية غير معلومة، في ظل استخدام تقنيات أحدث تمكن الموقع من مواجهة التنمر عبر صفحاته بصورة أوتوماتيكية.

فيسبوك وميزة جديدة ضدّ التحرّش

إعداد: دينا زين الدين
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من تكنولوجيا