6 حفلات زفاف فاخرة أبهرت العالم… ترف ولا حتى في الخيال

6 حفلات زفاف ملكية أبهرت سكان الأرض في القرنين الماضي والحالي. فقد تميزت بفخامتها وترفها.

اقرئي أول بطلة خارقة مسلمة في تاريخ الرسوم المتحركة… تعرفي إليها

ومن أبرز تلك الحفلات زفاف الأمير حمزة بن الحسين والأمير وليام وكايت ميدلتون والأميرة ديانا والأمير تشارلز والأمير فيليب وليتيزيا وأمير موناكوا ألبير وشارلين.

1 الملك عبدالله والملكة رانيا

شكل زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا حدثاً عالمياً بارزاً في العام 1993. فقد تميز بالكثير من الترف والفخامة. وأقيم في قصر زهران الملكي. وارتدت الملكة خلاله فستان زفاف أبيض مزيناً بالذهب وموقعاً من المصمم البرطاني بروس أولدفيلد.

2 الأمير حمزة بن الحسين والأميرة بسمة العتوم

بعد انفصاله عن زوجته الأولى الأميرة نور بنت نايف في العام 2009، عقد الأمير حمزة ابن الحسين قرانه على بسمة العتوم في حفل زفاف فاخر حضره عدد من الأمراء وأفراد الأسرة الأردنية المالكة.

اقرئي مؤتمر «رفاه الآباء والأمّهات والأطفال» الأوّل: منصّة عربيّة لمناقشة قضايا التربية

3 الأميرة ديانا والأمير تشارلز

شغل هذا الحفل ملايين الأشخاص حول العالم. فقد تسمر هؤلاء أمام شاشات التلفزيون بتاريخ 29 يوليو 1981 من أجل حضور مراسم زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا. وقد ارتدت الأخيرة فستاناً أسطورياً قلدته الكثير من نساء المجتمع المخملي فيما بعد.

4 الأمير وليام وكايت ميدلتون

في العام 2001 التقى الأمير وليام كايت ميدلتون في جامعة سان أندروز في اسكوتلندا. وفي العام 2003 أعلنا ارتباطهما. وبعد انفصال دام لوقت قصير تزوجا في 29 أبريل 2011 في حفل فاخر.

5 الأمير فيليب والأميرة ليتيزيا أورتيز

أقيم حفل زفافهما الفاخر في 22 مايو 2004. وكانت أورتيز تعمل في مجال الصحافة التلفزيونية. وقد شاهدها الأمير وأعرب عن إعجابه بها. ودعاها بعد ذلك إلى العشاء عن طريق صديق مشترك.

6 الأمير ألبير وشارلين دو موناكو

شاهد حفل زفاف الأمير وبطلة السباحة الجنوب أفريقية ملايين الأشخاص حول العالم. وقد أقيم على مدى 3 أيام وشهد عروضاً موسيقية ضخمة وحفلات استقبال فاخرة حضرها عدد كبير من النجوم والمشاهير.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار