مبدعو المحتوى في السعودية يتألقون في جدة

تفاعلت الفتيات مع عرض نجود-الشمري

تألق مبدعو المحتوى الإلكتروني الصاعدون في السعودية على خشبة المسرح في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، خلال فعاليات مهرجان YouTube FanFest، حيث قدموا عروضاً حية كوميدية وترفيهية بطريقة عفوية تفاعل معها الجمهور. 

وتضمنت الأجندة تقديم عرضين أساسيين أحدهما خصص للنساء والفتيات والآخر للعائلات، ومن بين العروض الملفتة المخصصة للعائلات، والتي قدمها الممثل الكوميدي السعودي عمر حسين، عرض التحدي لـ”سعودي ريبورترز” للأخوين عبدالله وعبدالعزيز، والعرض المسرحي الذي قدمه فريق مسلسل “قروشة”، وتعليقات بدر صالح على مقاطع الفيديو الأكثر انتشاراً في المملكة، وغيرها.

أما في ما يتعلق بعروض النساء والفتيات، فقد تفاعلت السيدات مع عرض هتون قاضي، والفتيات مع عرض نجود الشمري صاحبة قناة Njoud.

وتعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول مشاهدة للمحتوى على منصة اليوتيوب، حيث يسجل الفرد الواحد أعلى وقت مشاهدة مقارنة مع مستخدمين آخرين في العالم. وثمة أكثر من 20 قناة على اليوتيوب في السعودية يزيد عدد مشتركيها عن المليون مشترك.

ويعتبر مهرجان YouTube FanFest الأخير في جدة ضمن سلسلة الفعاليات التي نظمتها منصة اليوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد شارك في المهرجان نجوم اليوتيوب في السعودية  مثل عمر حسين، هتون القاضي، نجود الشمري، موها الشمري، فهد سال، محمد المشيع وغيرهم.

إقرئي أيضاً:  جدة تستضيف أول مهرجان YouTube FanFest على مستوى المنطقة ،  نادين البدير من أكثر النساء تأثيراً حول العالم ، لجين عمران تتلقى سيارة من العيار الثقيل

عمر حسين مقدم عرض العائلات

ايتوكيبي وفهد سال

بدر صالح

عرض موها الشمري

إعداد: آمال باجي
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار