كريم تنضمن إلى حملة التوعية حول سرطان الثدي

لأنّ التوعية خطوة مهمّة في سبيل الوقاية من المرض لا بدّ من بذل كلّ الجهود التي تساعد في ذلك، وبما أن شهر أكتوبر هو شهر التوعية حول سرطان الثدي، تتكاثر فيه الحملات التي تهدف إلى حثّ المرأة على إجراء الفحوصات اللازمة لأنّ الكشف المبكّر يخلّص حياتك.

سرطان الثدي: بالتوعية نتغلّب عليه

كثيرة هي الشركات والعلامات التي تخصص لهذا الشهر مبادرات من شأنها أن تشجّع كل امرأة على التأكّد من حالتها الصحية، وتعتبر شركة كريم من أبرز الأسماء التي تنظّم حملة توعوية في هذا الشأن.

فإلى كل سيّدة تستفيد من خدمة كريم، ستحظين بقسيمة للتصوير الشعاعي للثدي (ماموغرافي) مع وردة وردية اللون مجاناً وذلك بالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني في دبي ومستشفى دانة الإمارات للمرأة والطفل في أبوظبي.

احمي نفسك من سرطان الثدي بهذه الخطوات

وعن هذه المبادرة، قالت المدير العام للشركة في الإمارات كليمنس دوتير: “إن السرطان ليس حكماً، ولكنه تحدّ صعب لا يمكن إنكاره. إذا تمكنّا من مساعدة امرأة واحدة على الأقل على للانتصار على المرض من خلال الكشف المبكر، فسيكون هذا نصراً كبيراً لنا جميعاً”.

وأضافت: “تأسست شركة كريم لتبسيط وتحسين حياة الناس في المنطقة، ونحن نبحث دائماً عن الطرق المناسبة لمساعدة مجتمعنا وعملائنا”.

من هي ناديا مراد التي فازت بجائزة نوبل للسلام؟

ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية، سرطان الثدي هو السرطان الأكثر شيوعاً بين النساء وهو يؤثر على 2.1 مليون امرأة كل عام ويتسبب في أكبر عدد من الوفيات المرتبطة بالسرطان بشكل عام.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار