جدة تستضيف أول مهرجان YouTube FanFest على مستوى المنطقة

جدة تستضيف أول مهرجان YouTube FanFest على مستوى المنطقة

تنظم منصة YouTube، ولأول مرة على مستوى المملكة والوطن العربي، مهرجانYouTube FanFest، الذي يقدم خلاله نجوم YouTube الصاعدين من المملكة والعالم العربي مجموعة متنوعة من عروض الكوميديا والترفيه. وسيقام المهرجان في نسخته العربية الأولى في الجوهرة داخل مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يوم الجمعة الموافق في 10 مارس 2017.

وسيتضمن المهرجان عرضين أساسيين: الأول للسيدات فقط والثاني للعائلات ويبدأ عند الساعة الثامنة مساء وينتهي عند العاشرة. وسوف يتسنى للجمهور أيضاً فرصة مقابلة مبدعي المحتوى في عدة  لقاءات مخصصة لحاملي التذاكر.   

العديد من الأسماء المعروفة على YouTube ستعتلي خشبة المسرح في مدينة الملك عبدالله الرياضية، نذكر منهم عمر حسين، نجود الشمري، بدر صالح، سعودي ريبورترز، موها، دحومي ٩٩٩، عمر فاروق، ايتو كي بي، مجرم قيمز، هتون القاضي وغيرهم.

ويأتي إطلاق أول مهرجان YouTube FanFest على مستوى المنطقة العربية  في مدينة جدة. وتعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر الدول المشاهدة على منصة YouTube، إذ يسجل الفرد الواحد أعلى وقت مشاهدة مقارنة مع مستخدمين آخرين في العالم.

إقرئي أيضاً: نجود الشمري أشهر فتاة سعودية على اليوتيوب ، عمر حسين كوميدي سعودي على اليوتيوب ، هتون قاضي مقدمة برنامج نون النسوة ،   نادين البدير من أكثر النساء تأثيراً حول العالم ، لجين عمران تتلقى سيارة من العيار الثقيل

إعداد: -خاص "هيا"
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار