تعاون بين أسبوع دبي للتصميم وشركة فيسبوك

ينطلق أسبوع دبي للتصميم بنسخته الرابعة في 12 نوفمبر ويستمر حتى 17 نوفمبر الجاري في حي دبي للتصميم، تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون، وذلك بمشاركة أكثر من 120 شركة ومؤسسة، ومن خلال 230 فعاليّة مختلفة تتضمّن مجموعات متنوّعة تستهدف عشاق التصميم والفنون والتقنيات.

للفن رسالة على إنستغرام

وللمرّة الأولى، يتعاون “أسبوع دبي للتصميم” هذا العام مع شركة فيسبوك وذلك عبر منصّة “تصميم فيسبوك” حيث ستنظّم  سلسلة من الأنشطة والفعاليات وورش العمل، وستتيح المنصة للزوّار فرصة المشاركة في ورش عمل تفاعليّة وإبداع شارات تعريفيّة يمكن صناعتها في معمل متخصّص لذلك والتقاط صور ذاتيّة في كشك مزوّد بمرآة مصمّمة خصيصاً للحدث. كما ستستضيف المنصة “المعمل” الذي يوفر للزوّار فرصة التعرّف على كيفيّة استخدام مختلف أدوات فيسبوك بطريقة فعالة. وستضم المنصّة أيضاً أربعة أقسام رئيسة، أبرزها “منصّة العباقرة” التي ستأخذ الزوّار في جولة تعريفيّة سريعة، ويتواجد فيها سفراء فيسبوك الذين يجيبون على كل الأسئلة.

مبادرة دعم السيدات في مجال الأعمال في WIL ECONOMIC Forum

وقد قالت مديرة إدارة العلاقات العامة لدى فيسبوك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا رشا قشقوش: “نهدف من خلال مشاركتنا في أسبوع دبي للتصميم إلى توفير مساحة تلتقي فيها مجتمعات الإبداع والفنون والتصميم لتأسيس علاقات فعالة مع الآخرين بأساليب قويّة وعمليّة”.

تعرّفي إلى الفائزين بمسابقة “إبداع” لتصميم المجوهرات

إعداد: رولا حداد
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار