الترشّح لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بات ممكناً

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، رئيس مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، أعلنت المؤسّسة أنّ الترشّح للدورة السادسة من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في العام 2019 بات ممكناً.

5 عادات مسائية لشعر مثالي

ولا بدّ من القول إنّ هذه الجائزة تكرّم كل من نجح في تحقيق إنجاز مؤثّر في أي مجال من مجالات المعرفة، سواء على المستوى المحلي أو العالمي، فرداً كان أو مؤسّسة. بالإضافة إلى ذلك، تهدف الجائزة إلى تسليط الضوء على أبرز نجاحات روّاد المعرفة من مختلف الدول كما وعلى أهمية العطاء المعرفي كونه يشكّل ركيزة جوهرية لبناء المجتمعات وتطويرها نحو التنمية المستدامة.

3 تطبيقات تسهّل حياتك اليوميّة

وبالنسبة إلى طلبات الترشيح، تبدأ المؤسسة باستقبالها من داخل الدولة وخارجها عبر الموقع الإلكتروني الآتي www.knowledgeaward.com. فيمكن إذاً للأفراد والجهات والمؤسَّسات الحكومية والشركات والجمعيات والهيئات والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية عرض إنجازاتهم في مختلف فئات الجائزة التي تشمل التنمية والابتكار والريادة والإبداع وتطوير المؤسّسات التعليمية وغيرها… ويستمر استقبال طلبات الترشُّح حتى تاريخ 31 مارس الحالي.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار