كارلا حداد فاشل من لا يقيّم نفسه
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

حوار:Nicolas Azar، تصوير: Sharbel BouMansour، شعر:Shant Tavitian من صالون Fadia El Mendelek، ماكياج: Paul Constantinian.
هي ابنة الشاشة منذ كانت في الـ17من عمرها، قدّمت الكثير من البرامج والأعمال الكوميدية التي تركت أثراً لدى المشاهد اللبناني والعربي. هي الإعلامية والممثلة اللبنانية كارلا حداد التي تظهر اليوم على شاشة MTV اللبنانية مقدّمةً لبرنامج Dancing With The Stars الذي يُعرض في موسمه الثاني محقّقاً نجاحاً لا مثيل له. هذه المسيرة الطويلة جعلتها ما هي عليه اليوم، امرأة متميّزة، واثقة بقدراتها، متصالحة مع نفسها وعفوية. التقيناها وإليك مقتطفات من الحوار لاذي أجريناه معها (إقرئي المزيد في العدد 307 من مجلة «هيا»).

-نحن على مشارف انتهاء برنامج Dancing With The Stars في موسمه الثاني. ما الإضافة التي قدّمها لك؟
هذا البرنامج هو من أكثر البرامج مشاهدة، ما يعني أنّه يتيح لي انتشاراً واسعاً، واللافت أنّ الموسم الثاني يحقّق نجاحاً كبيراً، خصوصاً أنّ فريق العمل بكلّ أفراده يجتهد كثيراً لتقديم الأفضل، ناهيك عن أنّني طوّرت نفسي شكلاً ومضموناً، ما انعكس ايجاباً على مسيرتي المهنية.

-يُعرض البرنامج هذا العام على شاشة MTV اللبنانية وقناة «النهار» المصرية. هل سيشهد الموسم الثالث مشاركة نجوم من مصر؟
أتمنى ذلك وكم جميل أيضاً أن يشارك نجوم من بلدان عربية مختلفة. لكنّ هذا الأمر يرتبط بحقوق العرض والإنتاج.

-ثمّة تناغم لافت بينك وبين زميلك في التقديم وسام بريدي. لكنّ بعض الأقلام الصحافية تنتقد بعض ما تقولينه بالرغم من أنّ هذه الأقوال ليست زلات أو أخطاء غير مقصودة، بل هي تمهيد لحالة فكاهية. فماذا يحدث؟
هل تعلم أنّ بعض الكلمات التي أتفوه بها تشكل أحياناً حالة خاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على Twitter وتحقّق تفاعلاً لا مثيل له طوال عرض الحلقة؟ هذا أمر ايجابي بنظري. فحين قلت لوسام إنّه بشوش مثلاً، فهذا لأنّه يمتلك وجهاً بشوشاً كما قلت له «الديك» لأنه سبق وأدى ممازحاً الـ Chicken Dance. وسام وأنا متفقان مسبقاً على افتعال جو ّ من المرح وحين يمازح أحدنا الآخر، فهذا الأمر لا يزعجنا بتاتاً. نحاول المحافظة على طبيعتنا و في داخل كلّ منا كمّ هائل من الفرح نحرص على أن ننشره على المسرح.

-أنت ممثلة كوميديّة، لكن قلّما نشاهدك في برامج كوميدية. لماذا؟
عُرضت عليّ المشاركة في برنامج «الليلة جنون»، لكنّني فضلت الانتظار خصوصاً أنّني أظهر كلّ أسبوع على شاشة MTV.

-أين أنت اليوم من الأعمال المسرحية الفكاهية؟
ثمة مسرحية جديدة سأشارك فيها قريباً، وثمّة عمل جديد سيشكل حالة خاصة في هذا المجال.

-كثيراً ما يقال إنّ ثمّة خلافاً بينك وبين زوجك الممثل والإعلامي طوني أبو جودة قد يؤدّي إلى انفصالكما. ما قصّة هذه الشائعة التي تنتشر بين الحين والآخر؟
أنظر إلى هذه الشائعة من ناحية إيجابية، أيّ أرى أنّنا محطّ اهتمام الناس وأهل الصحافة. أذكر مثلاً أنّه أثناء وجودي وطوني في أحد المراكز التجارية، تقدّمت منّا فتاة وسألتنا عمّا إذا كنّا انفصلنا مُظهرة حزنها. نحن نعرف جيداً ما نريد وأصدقاؤنا المقرّبون يعرفون جيداً مدى الحبّ الكبير الذي يجمعنا. هذه الشائعة تنتشر بين الحين والآخر لأنّ الناس غالباً ما يشاهدون طوني برفقة أصدقائه من دون أن أكون إلى جانبه، وهذا الأمر ينطبق علي أيضاً. نحن متزوجان منذ أكثر من تسع سنوات ونحن على وفاق ومتفقان على الكثير من النقاط.

إعداد: Nathalie Bontems
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من فيديو