3 مدن عربية من أكثر وجهات شهر العسل جاذبية… أيها ستختارين؟

من أكثر الأمور التي يحتاج إليها العروسان أخذ قسط من الراحة بعد شعورهما بالضغط والتوتر أثناء الاستعداد لحفل الزفاف. فما هي هي أفضل الوجهات التي يمكنهما اختيارها لقضاء أوقات رومانسية لن ينسياها أبداً؟

من المعروف أن حجز وجهة لتمضية شهر العسل يحتاج إلى التخطيط. وفي ما يلي، نقدّم لك مجموعة من الخيارات التي تتصدّر قائمة الوجهات الأكثر إقبالاً لهذا العام، وذلك وفقاً لإحصاءات «وكالة السفر الدولية الرائدة والمتخصصة في السياحة الترفيهية والتجريبية».

اقرئي: قولي «نعم» لأحمر شفاه يدوم طويلاً في يوم زفافك 

الصويرة، المغرب

تحمل لقب «الجنّة الساحلية»، وفيها يستمتع العروسان بالاسترخاء والرومانسية وممارسة الألعاب المائية الترفيهية. تعتبر الفترة الممتدة من شهر مايو حتى أغسطس من أفضل الأوقات لزيارتها.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سواء كنت تبحثين عن جناح أم فيلا هادئة، ستجدين كل ما ترغبين فيه في دبي. وستقضين شهر عسل مميز بين أشهر المباني في هذه الإمارة. أما عن أفضل وقت لزيارتها، فهو في الفترة الممتدة من سبتمبر إلى ديسمبر ومن يناير إلى أبريل.

اكتشفي: لغز في فستان زفاف ميغان ماركل… من سيصممه؟

شرم الشيخ، مصر

هي من أكثر الوجهات السياحية التي لا تهدأ، فهي مدينة الحياة والفرح ووجهة مثالية لقضاء شهر العسل للترفيه والاسترخاء معاً. تعد الفترة الممتدة من أبريل إلى مايو أفضل وقت لزيارتها وكذلك من سبتمبر حتى يناير.

الغارف، البرتغال

تتميز هذه الوجهة بشواطئها الرملية التي لا حدود لها وبمنتجعاتها السياحية التي توفر أفضل الخدمات. وسيتسنى لك في هذه البقعة عيش الرفاهية بأقصى درجاتها بعيداً عن روتين الحياة اليومية. تعتبر الفترة الممتدة من ديسمبر إلى يونيو أو من سبتمبر إلى أكتوبر الأفضل لزيارة هذه المدينة.

اقرئي: هكذا تختارين فستان زفافك بحسب شخصيتك

باريس، فرنسا

هي عاصمة الرومانسية بامتياز، لذلك تعد من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل هذا العام. فإلى جانب الجولة الثقافية، سيختبر الثنائي أوقاتاً رومانسية لا مثيل لها على ضفاف نهر السين. يعدّ أفضل وقت لزيارة باريس من يونيو إلى أغسطس ومن سبتمبر حتى أكتوبر.

البندقية، إيطاليا

أجمل أوقات الرومانسية والحب ستقضيانها في هذه المدينة العائمة، مع أروع منظر لغروب الشمس. تعتبر البندقية وجهة مثالية يمكن زيارتها على مدار العام، ولكن تبقى الفترة الممتدة من سبتمبر إلى نوفمبر الأفضل.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عروس