كيف اختتم معرض العروس أبوظبي 2018 فعالياته؟

أجواء أبوظبي تكون صاخبة خلال هذه الفترة من السنة، مع معرض العروس أبوظبي 2018 الذي، وككل عام، يعود بأفكار جديدة وخلاقة فيمنح كل سيدة المعلومات التي تحتاج إليها في كل ما يتعلق بأمور زفافها من الألف إلى الياء.

البدلة الرجالية تغزو مهرجان كان

هذا المعرض الناجح الذي أقيم هذه السنة بدعم من مستشفى دانة الإمارات اختتم فعالياته بنجاح كبير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة أبوظبي. يشار إلى أنّ سعادة مريم محمد الرميثي، رئيسة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، افتتحت المعرض بحضور الدكتورة هدى المطروشي وفاطمة خميس المزروعي، وهما عضوان في الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، وقد أقيم الحدث على مدار أربعة أيام وبدعم مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال. واستقطب المعرض الذي أقيم قبل أسبوع واحد من بداية شهر رمضان المبارك عدداً كبيراً من الزوّار وحظي باهتمام محلي وإقليمي بالغ وبإشادة واسعة بأقسامه المتنوعة.

حضور كثيف

استقطب المعرض مشاركة أكثر من 250 مصمماً وعارضاً بارزاً من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي فعرضوا أحدث إبداعاتهم وتصاميمهم في مجال الأزياء والمجوهرات وأكسسوارات الزفاف ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر. كما ضم المعرض فريقاً من الأطباء والخبراء المتخصصين في مجال الرعاية الصحية من مستشفى دانة الإمارات، والذين قدموا الاستشارات والنصائح الطبية حول صحة وعافية المرأة بخاصة المقبلات على الزواج، بالإضافة إلى العادات الغذائية خلال شهر رمضان المبارك.

شاهدي: صيحات الموضة من A to Z

هذا وشهد المعرض حضوراً واسعاً من جانب الزوار والعرائس ومحبي الموضة والأزياء على مدى أربعة أيام تخللتها عروض أزياء ساحرة وعروض حية للعناية بالجمال، إلى جانب نصائح قدمها الخبراء في هذه المجالات، بالإضافة إلى عروض المسرح الرئيس. وكان من اللافت الارتفاع الكبير في أعداد المتسوقين في كل يوم بفضل التشكيلة المتنوعة للأزياء الرمضانية. كما وعزز الحدث حضور أبرز النجوم والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي والمدونين المتخصصين في عالم الأزياء من دولة الإمارات والكويت.

خدمات متخصصة عديدة

ضمت دورة هذا العام من معرض العروس أبوظبي الذي نظمته شركة “إنفورما الشرق الأوسط” أركاناً خاصة مثل ركن المجوهرات وركن العناية بالسيدات وركن الأزياء العربية ومنطقة تدليل السيدات والتي قدمت جمعيها خدمات متميزة.

تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!

وتضمن المسرح الرئيس فعاليات وعروضاً يومية أبرزها عروض حية عن كيفية العناية بالبشرة والشعر من أجل حفل الزفاف، بالإضافة إلى عروض لأحدث صيحات تصفيف الشعر الأوروبية والشرق أوسطية والتي نالت استحسان الزوّار، فضلاً عن عرض أزياء العرائس الحصري الذي خطف أنظار الحاضرين وكان بمثابة مناسبة لا يمكن تفويتها لما ضمّه من تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف والمجوهرات. كما عرضت دور الدقر كوتور وأتيليه زهرة وجوليا دوماني هوت كوتور وأماتو كوتور تشكيلات حصرية لأحدث ابتكاراتها من الأزياء.

 9 أسرار تكشف للمرة الأولى عن الأميرة شارلوت

وجرى في اليوم الأخير من المعرض الإعلان عن الفائزين بـ”جوائز الأزياء العربية” التي تحتفي بالمواهب والعقول الشابة على المستويين المحلي والإقليمي وتجمع بين الإبداع والتاريخ والثقافة والبيئة من أجل تصميم أزياء عربية عصرية ومميزة، وقد ضمت قائمة الفائزين لهذا العام كلاً من نيما ميرهمدي وآية بييني.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عروس