شهر العسل هذا الصيف في المالديف

شهر العسل هذا الصيف في المالديف

تعد جزر المالديف من أبرز الوجهات السياحية التي يختارها الخليجيون لقضاء شهر العسل، والاستمتاع بالطبيعة الساحرة والأجواء الرومانسية، لا سيما وأنها تبعد مسافة 4 ساعات ونصف جواً عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف تصبح هذا الصيف من أشهر الوجهات التي يمكن الوصول إليها مباشرة من منطقة الشرق الأوسط.

وليس هناك مكان أفضل من منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘ الفاخر للاستمتاع بسحر جزر المالديف وجمال مشهدها الطبيعي، إذ يتربع هذا المنتجع الجميل في موقع استثنائي معزول على جزيرة تزخر بالعديد من الشواطئ البِكر وتقع في جنوب منطقة لامو أتول (منطقة تشكيلات الجزر الدائرية). ويمكن الوصول بسهولة إلى هذا المنتجع الذي يضم مجموعة من الفلل المشيّدة فوق البحيرات اللازوردية الضحلة المحيطة بالجزيرة، إضافة إلى فلل شاطئية تقع على أرض الجزيرة التي تزدان بكثير من أشجار النخيل.

 

وينشد الكثير من الزوار المتميّزين ارتياد منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘ في جزر المالديف لاستكشاف ما يقدمه من تجارب فريدة عنوانها الخصوصيّة والفخامة والخدمات المصممة خصيصاً لمواكبة أذواق كل ضيف. وقد شهد المنتجع زيادة بنسبة 90% في أعداد الضيوف القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال عام 2016 مقارنة بالعام 2015.

 

ويوفر المنتجع باقة واسعة من الخدمات والخيارات التي تشمل النزهات الرومانسية، والاستمتاع بتناول المأكولات الشهية على رمال الشاطئ، إضافة إلى أنشطة الغوص والغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية المحيطة بالجزيرة، مما يضمن للضيوف رحلة فريدة لاستكشاف جمال الطبيعة البحرية الساحرة لجزر المالديف، والاستمتاع بتجربة تثري حواسهم وتجدد حيويتهم ونشاطهم.

 

تبدأ تكلفة الإقامة لمدة 4 ليالي في منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘ اعتباراً من 1816 دولار أميركي للكبار عن كل ليلة في إحدى الفلل العائمة المخصصة لشخصين، وذلك بين 23 أبريل و30 سبتمبر 2017.

وتخضع الأسعار المذكورة أعلاه لرسوم خدمات بنسبة 10% وضريبة سلع وخدمات نسبتها 12% (ضريبة إجمالية 23،2%).

علاوة على ذللك، يمكن للضيوف القيام بجولات قصيرة على الدراجات الهوائية ضمن الأرصفة الخشبية الممتدة فوق المياه والتي تم حمايتها بأسوار خشبية عالية. كما وتشتمل الفلل المشيّدة فوق الماء على حوض استحمام زجاجي مثبّت فوق الماء مع إطلالة ساحرة على مياه المحيط، إضافة إلى مرفق خاص للاستحمام. وباستطاعة الضيوف أيضاً الصعود إلى إحدى المنصات المثبتة على الأشجار والتي تحوي أماكن مريحة للجلوس، مما سيضمن لهم الاستمتاع أكثر بمشاهدة المناظر البانوراميّة الخلّابة للمحيط الهندي ومياهه المتلألئة، وجمال الطبيعة البرية والبحرية الساحرة لجزر المالديف، أو حتى اصطياد السمك عند غروب الشمس الاستوائية.

وتسيّر اليوم 4 رحلات أسبوعية إضافية بين أبوظبي والعاصمة المالديفية مالي، فضلاً عن عدّة رحلات أخرى من منطقة الشرق الأوسط، ما يعني أن أمام الراغبين في زيارة جزر المالديف متسع من الوقت من أجل التخطيط لرحلات سياحية ممتعة إلى هناك. وبشكل عام، ستزداد وتيرة الرحلات الجوية التي تسيّرها شركة ’الاتحاد للطيران‘ من أبوظبي إلى جزر المالديف الساحرة خلال موسم الصيف، وذلك بدءاً من 1 يوليو ولغاية 17 سبتمبر 2017.

اقرئي أيضاً: أزور بـرج إيـفـل، أزور قصر باكنغهام، حاجات أشتريتها من دبي

فلل شاطئية تقع على أرض الجزيرة

الأجواء الرومانسية

الاستمتاع بالطبيعة الساحرة

إعداد: خاص هيا
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من عروس