وجدنا لك الطريقة المثالية لاستعادة الطاقة والعافية

إن كنت لا تزالين تشعرين بحاجة إلى استمداد الطاقة والقوة لأداء مهامك وأعمالك اليومية أو حتّى نشاطاتك الروتينية بشكل أفضل، لا تتردّدي في زيارة Clinique La Prairie التي تتيح لك هذه المرّة المشاركة في برنامج Detox Program.

ما هو تحدّي جنيفر لوبيز الغذائي لخسارة الوزن؟

فهذا البرنامج الذي يمتّدّ على خمسة أيّام يساعدك على فهم جسمك وعقلك بشكل أفضل. فهو يحدّ من الإجهاد من جهة ويزيل السموم من جسمك من جهة ثانية. ويتمّ هذا كلّه بفضل الأجواء الرائعة التي توفّرها لك هذه العيادة الخاصّة بالعافية في سويسرا، علماً أنّ الفوائد من استشارات الخبراء والعلاجات المختارة بعناية تنعكس على مختلف الأصعدة.

وفي إطار هذا البرنامج الاستثنائي أي Detox Program، يتمّ التعاون مع خبراء طبيين مؤهلين ومعالجي سبا واختصاصيي تغذية ومدرّبي لياقة بدنية، وذلك بغية ضمان إمداد الجسم بالطاقة والتخلّص من سمومه جميعها. ولا بدّ من القول أيضاً إنّ هذا البرنامج يمهّد لك الطريق نحو اتّباع حياة صحية وينشّط قدرة جسمك على العلاج.

اكتشفي تفاصيل إطلالة مريم سعيد على غلاف مجلتنا

ويبدأ البرنامج مع استشارة طبيّة أوّلية لتحديد الأهداف ووضع خطّة كاملة تلبّي الاحتياجات. وتشمل هذه الاستشارة اختبارات طبّية وتحليل دم واختبارات تركيبة الجسم. وبعد إتمام البرنامج، يتلقّى الضيف جلسة استشارية نهائية تساعد على الانتقال أو العودة إلى الحياة العادية.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صحة نفسية