M.A.C تكشف عن تعاون جديد في المكياج

لطالما تختار العلامة التجارية العالمية ماك M.A.C أن تتعاون مع مواهب شابّة أو مؤثّرات، وذلك لإطلاق مجموعات مميّزة تحمل كل منها لمسات خاصّة. أمّا هذه المرّة، فتجتمع ماك M.A.C مع فنّان ونحّات الشارع الفرنسي التونسي الأصل والمقيم في دبي eL Seed.

ومن خلال تعاونها هذه المرّة، تحتفل العلامة بالفنّ، إذ تتعاون مع شخص يملك رؤية فنية خاصّة تتماشى مع روح العصر. ولابتكار مجموعة تحاكي شخصية eL Seed وتعكس أسلوبه تماماً، منحته ماك M.A.C الحرية الكاملة للعمل والابتكار.

حيل تجعلك تبدين أكثر نحافة

وبالنسبة إلى مصدر الإلهام، فيستمدّه الفنّان من الشوارع مباشرةً أي المكان الذي تولد فيه اتّجاهات الموضة والباليتات واللوحات اللونية. ويقول: “أستمدّ إلهامي من الشوارع مباشرةً ومن المجتمعات ومن كل مكان أرسم فيه. فن الخط الذي أرسمه عبارة عن كلمات مشبعة بمعانٍ عميقة رسائلها العالمية تنتقل عبر الثقافات لإلهام الأحياء المجاورة”. وفي هذا الإطار، لا بدّ من القول إنّ eL Seed نشأ في الضواحي الفرنسية فرافقته ثقافة الهيب هوب وكانت الكتابة على الجدران بالنسبة إليه وسيلةً يعبّر فيها عن الذات ما ساهم في ابتكاره لغة مرئية جديدة.

وعلماً أنّ المجموعة التي يبتكرها مع ماك M.A.C محدودة الإصدار وتنطلق في الشرق الأوسط قبل أي دولة أخرى في العالم، لا بدّ من القول إنّه ركّز فيها على ألوانه الاستثنائية بدءاً من الوردي وصولاً إلى الأسود. وإذ شاركت مريم خيرالله، كبيرة خبراء المكياج لدى العلامة في عملية التعاون هذه، تقول: “يترسّخ فن الخط العربي الخاص بـeL Seed بهذه الألوان فائقة التباين، لذلك كانت باليت رائعة وملهمة للغاية للعمل عليها”.

تعرّفي على كريم الأساس الذي ينقصك هذا الصيف

وعلى الرغم من أنّ تدرّجات الوردي والأسود والبرتقالي كانت نقطة بدايته، تضمّ الباليت أيضاً ألواناً محايدة عميقة فتعكس تنوّعاً مثالياً. بالإضافة إلى ذلك، تجسّد مجموعة M.A.C x eL Seed فنّ الشارع والخطّ العربي إذ تزدان المنتجات بعمل الفنّان وخطّه إلى جانب اختياره للألوان واللوحات.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مكياج