Huda Beauty تتعاون مع نجمة من نجمات بوليوود

للمرّة الأولى منذ انطلاقتها، تكشف لنا علامة هدى بيوتي Huda Beauty الشهيرة عن تعاونها الأوّل مع نجمة في إطلاق منتج جديد. فقد وقع اختيار هدى قطّان، الشخصية البارزة في عالم الجمال، على الممثّلة السريلانكية والعارضة السابقة جاكلين فرنانديز للتعاون معها في إطلاق مجموعة جديدة من الرموش الاصطناعية.

هذه هي المجموعة العطريّة التي بحثت عنها طويلاً

وكانت قطّان قد كشفت عن هذا الخبر السار لمتابعيها الذين يفوق عددهم الـ31 ونصف مليون على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وفي منشورها، لم تتردّد في التعبير عن حماستها لهذا التعاون الأوّل. كما وأشارت أيضاً إلى الاسم الذي ستحمله الرموش Jacqueline Lash!

أمّا بالنسبة إلى موعد إطلاق مجموعة الرموش هذه، فيُتوقّع أن يكون في 29 يناير الجاري. وعلى الرغم من أنّ علامة Huda Beauty سبق وقدّمت مجموعات كثيرة من الرموش متعدّدة الأسماء، ستكون جاكلين النجمة الأولى التي خُصّص لها منتج باسمها وبتوقيع العلامة الشهيرة.

هل يصبح لريهانا علامة أزياء فاخرة؟

وعن نجمة بوليوود التي تمتدّ مسيرتها المهنية على 10 سنوات تقريباً، تقول قطّان: "جاكلين امرأة جميلة وأنيقة إنّما طبيعية للغاية أيضاً، والسمات هذه هي تماماً ما رغبنا في عكسه في مجموعة الرموش التي نقدّمها هذه المرّة".

وإن تساءلت عن تفاصيل الرموش الجديدة أي Jacqueline Lash، فاعلمي أنّها تمنح تأثيراً مكثّفاً ودراماتيكياً. وتماماً كما فرنانديز، ستضمن لك إطلالة طبيعية وفاخرة في آن.