Galeries Lafayette عالم الجمال بين يديك

مع انطلاق العام 2021، كل واحدة منا وضعت خطة للإنطلاق بمشاريع جديدة. ولأن الجمال والعناية بالبشرة هو في قائمة اهتمام كل واحدة منّا، من أجل إعادة النضارة لها بعد أشهر كثيرة من اعتماد الكمامة التي سببت للكثيرات منّا البثور إلى جانب تعب في البشرة، اخترنا لك المكان الانسب الذي يمكنك تسوّق أبرز مستحضرات العناية بالبشرة الضرورية والتي من شأنها أن تحلّ لك كل مشاكل البشرة ويجعلك تتألقين في مكياجك: إنه Galeries Lafayette في دبي مول.

فما رأيك أن تتعرفي معنا على مجموعة من المستحضرات التي يمكنك أن تجدينها في Galeries Lafayette؟ هذا ولا تفوتي فرصة الاستفسار عن أي سؤال مباشرة من هاتفك عبر الواتساب على الرقم: 971547921117+

العناية بالبشرة

يوفر لك المتجر ركناَ مميزاً للعناية بالبشرة من كريمات وماسكات التي تعيد الإشراق والحيوية إلى بشرتك. فكثيرة هي العلامات التي تقدم منتجات للاهتمام بصحة البشرة، فنحن مثلاً اخترنا سيروم Advanced Génifique من Lancôme الذي يعيد النضارة إلى البشرة.

ولأن البشرة تعيد تجديد خلاياها خلال النوم، لا بد من تطبيق ماسك وقد وقع خيارنا على Masque Crème à la Rose Noire من Sisley.

هذا ولا ننسى أن علامة Valmont خصصت لك ركناً في المتجر، لتضع بين يديك دليلاً كاملاً من منتجات العناية بالبشرة التي ستجعلك تتألقين ببشرة نضرة خالية من المشاكل.

مستحضرات المكياج

لأن إطلالتك اليومية لا تكتمل من دون تطبيق مكياج، في Galeries Lafayette مساحة مخصصة لكل مستحضرات المكياج من الألف إلى الياء من كل العلامات.

لأن أحمر الشفاه من المستلزمات التي لا غنى عنها في حقيبة كل واحدة منّا، اختاري التدرج الذي يناسبك ويعبر عنك. من Chanel إلى Dior فـGivenchy وغيرها من العلامات. ما رأيك بأحمر الشفاه Le Rouge من Givenchy؟

ولأن العافية وبث روح من الإيجابية هو من شعار Galeries Lafayette، خصص لك المتجر ركناً مميزاً lab# ، الذي يوفر للزوار دليلاً كاملاً للعناية بالجمال طبيعياً.

تجربة استثنائية بانتظارك في Galeries Lafayette في دبي مول، لا تفوتي زيارته خاصة مع اقتراب يوم الحب! لمزيد من التفاصيل اضغطي هنا

 

 
العلامات: Galeries Lafayette