DIORSHOW...لمسات جديدة في مكياجك

لا تكتمل إطلالاتك هذا الموسم ما لم تحصلي على الإضافات الجديدة التي أدخلتها الدار العالميّة Dior إلى مجموعة مكياجها Diorshow. فبأيّ لمسات تدلّل هذه المستحضرات لوكاتك؟ 

إبداع جديد للرموش
في العام 2017، وتحت إشراف المدير الفنّي للإبداع والصورة Peter Philips، شهد عالم الماكياج إطلاق الماسكارا المبتكرة Diorshow Pump’ N’ Volume، فكانت أوّل ماسكارا قابلة للضغط تتيح تعزيز كثافة الرموش مباشرةً. أمّا هذا العام، فأعادت Dior ابتكار معنى الكثافة وقدّمت تركيبة باهرة تضمن الدقّة في التطبيق. تمتّعي إذاً بتأثير ماسكارا Diorshow Pump’ N’ Volume HD التي تسمح، بفضل مزيج الشموع فيها، بتغطية خفيفة الوزن وكثافة فوريّة.

لمسة طبيعيّة للحواجب
لأنّنا دائماً ما نبحث عن إطلالة الحواجب الكثيفة والطبيعيّة في آن، تقدّم Dior لحاجبيك أوّل ماسكارا قابلة للضغط Diorshow Pump’ N’ Brow. وبلمسة واحدة، يتحوّل ماكياج عينيك تماماً! فوفقاً لـPhilips، للحاجبين أهميّة كبيرة في ابتكار الإطلالة، إذ تشكّلان إطاراً للعينين. أمّا بالنسبة إلى الكميّة الواجب وضعها على الشعيرات، فاعلمي أنّ الطرف المخصّص لمسح الفرشاة يضمن الحصول على ما يناسبك منها. 

رقيّ لإطلالة العينين
من حقيبة Dior Oblique، استوحى Peter Philips لوحة ظلال العيون Palette 3 Couleurs Tri(o)blique. وتضمّ هذه اللوحة محدودة الإصدار مجموعة ثلاثيّة من التأثيرات كما وتتوفّر بأربعة تناغمات لونيّة. ويجمع كل تناغم لوني منها تدرّجات معدنيّة وبرّاقة ومخمليّة غير لامعة لابتكار إطلالات متنوّعة تتراوح بين اللوكات الطبيعيّة من جهة والإطلالات الصارخة من جهة ثانية. 

نجمة الحملة الإعلانيّة
وقع اختيار Dior على Bella Hadid لتكون نجمة الحملة الإعلانيّة الخاصّة بمجموعة الماكياج هذه. وفي المشاهد، تفرض Hadid حضورها وأسلوبها فتعبّر عن جمالها وجاذبيّتها بطريقة لا تفارق الأذهان.