Dior تكشف أسرار كواليس عروضها بمجموعة مكياج

أسابيع الموضة محطّات ننتظرها مرّتين في العام، في موسم الربيع والصيف وفي موسم الخريف والشتاء لنبقى على اطّلاع دائم بما تشهده ساحة الموضة ولنحرص على ابتياع مختلف الصيحات التي تروق لنا وتناسب أسلوب عيشنا.

ولأنّ عروض الأزياء العالمية تهمّ كلّ امرأة منّا، لا بل لأنّنا نتساءل باستمرار عن الأسرار الجمالية وراء الكواليس بخاصّة إطلالات العارضات وتفاصيل ماكياجهنّ، تقدّم لنا دار Dior العالمية مجموعة Dior Backstage. 

ومع اقتراب موسم الاحتفالات، لا يسعنا سوى الاستمتاع بالمستحضرات الأساسية التي يقدّمها مدير الإبداع والصورة Peter Philips من خلال هذه المجموعة. فالنتائج التي يتوصّل إليها عادةً خبراء التجميل باتت متوفّرة بين يديك بواسطة تركيبات وأدوات سهلة الاستعمال والتطبيق. 

انطلاقاً من ذلك، نعرّفك اليوم على أحدث ثلاثة منتجات في مجموعة Backstage لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020. 1- إليك أوّلاً مستحضر تعزيز الإشراق أو هايلايتر الوجه والجسم Face & Body Glow الذي يكمّل تماماً كريم الأساس ضمن المجموعة ذاتها Face & Body Foundation. لذلك، يمكن مزجه مع هذا الأخير لتعزيز إشراقة البشرة أو وضعه بمفرده للمسة متألّقة وطبيعيّة. 

2- المنتج الثاني هو لوحة ظلال العيون Custom Eye Palette، وهي علبة تجمع لك ما تحتاجين إليه لماكياج عيون متكامل. فهي تضمّ 4 تدرّجات لمّاعة من ظلال عيون وهايلايتر أبيض وظلال ذهبية للمسة النهائية وتدرّج أسود مات، بالإضافة إلى مستحضر أساس وجل سيحوّل أيّ لون من ألوان الظلال إلى آيلاينر. 

3- أمّا المنتج الثالث، فهو أداة ثني الرموش التي تناسب أيّ شكل من أشكال العيون وتتيح الحصول على رموش مرفوعة ومثالية قبل تطبيق الماسكارا. 

اقرئي أيضاً: Rouge Dior...أوّل أحمر شفاه من Dior