Chanel تجدّد مجموعتها Les Beiges

وقع اختيار الدار العالمية الشهيرة شانيل Chanel على الممثّلة الفرنسية مارين فاكت لتكون الوجه الإعلاني الجديد لمجموعة مكياجها Les Beiges.

ونجحت Chanel من دون شكّ في اختيارها هذا، إذ تُعدّ فاكت امرأة حرّة ومستقلّة تتمتّع بفطنة وشخصية غامضة. ولأنّ مجموعة Les Beiges تعكس الجمال الطبيعي والبساطة والحرية والإشراقة الصحية، تعكس السفيرة الجديدة هذه القيم بامتياز. وتجدر الإشارة إلى أنّ فاكت كانت قد تعاونت سابقاً مع Chanel في العام 2017 حين شاركت في عرض أزياء مجموعة الكروز للعام 2017-2018.

وعن مسيرتها المهنية، لا بدّ من القول إنّها نجمة لامعة في عالم السينما الفرنسية. ومن الأدوار التي اشتهرت بها، نذكر دورها في فيلم Jeune et Jolie كما وفي فيلم Ma part du gateau. ومن أعمالها المنتظرة قريباً على الشاشة فيلم Su tu voyais son Coeur للمخرج جوان شيملا.

وليست هذه المفاجأة الوحيدة التي تخبّئها Chanel في مجموعة Les Beiges هذه المرّة، إذ إنّها تقدّم للمرّة الأولى مستحضر مكياج مصمّماً بتقنية المائعيات الميكروية، وهو كريم الأساس الجديد بتركيبة طبيعية. ويعمل هذا المنتج على تعزيز جمال المرأة الطبيعي بلمسة رقيقة وغير ملحوظة.