4 خطوات تعيد شبابك بسرعة

الحفاظ على الشباب من أولويّات المرأة العربية، سواء من خلال الروتين اليومي الذي تتّبعه أو من خلال عدد من الحيل التي تعمل على القيام بها في المكياج أو التحضير الجمالي بشكل عام.

لذلك، اخترنا اليوم تسليط الضوء على 4 خطوات يمكنك الاستفادة منها لاستعادة شباب إطلالتك بسرعة كبيرة. فهيّا نتعرّف عليها!

أيقظي عينيك

لا تتأثّر منطقة العينين بالتعب الذي تواجهينه بشكل يومي إنّما أيضاً بالسنوات التي تعيشينها الواحدة تلو الأخرى. ولو اعتقدت أنّك تحتاجين فقط إلى سيروم العينين وخافي العيوب لهذه المنطقة، اعلمي أنّك تستطيعين إيقاظ شباب نظرتك من خلال إضفاء اللون الأزرق. ويكون هذا من خلال الماسكارا الزرقاء مثلاً أو الظلال والآيلاينر بهذا اللون، وذلك بعيداً عن التدرّجات الداكنة.

أضيفي بعض التعديلات على العينين

دائماً ما يركّز خبراء المكياج والتجميل على أهمية الاهتمام بإطلالة الحاجبين لإبراز جمال الوجه. ولا يكفي أن تعمدي إلى التخلّص من الشعيرات الزائدة من وقت إلى آخر، بل يجب أيضاً أن تهتمّي بمكياجهما. ويعني ذلك أن تبتاعي علبة الظلال بها والأقلام والماسكارا المخصّصة لذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة لمسة من الظلال البيج الناعمة على الجفنين مع القليل من الكونسيلر عند الزاوية الداخلية لكل عين.

احصلي على سحنة مثالية

لا تحصلين على السحنة المثالية عند تطبيق كريم الأساس فقط. لذلك، ننصحك بوضع طبقة أساس أوّلية علماً أنّك تستطيعين الحصول على التركيبة الأنسب لاحتياجاتك. فمنها ما يخفّف ظهور الخطوط الرفيعة ومنها ما يخفّف البقع أو حتّى المسام.

اعكسي النضارة

لتعكسي نضارة إطلالتك، لا تهملي تطبيق الكريم المرطّب وذلك لتمنعي تجمّع هذا المستحضر أو ذاك في أي منطقة من الوجه. وتأكّدي أنّ النتيجة النهائية ستكون طبيعية تماماً.