نصائح وحيل مفيدة لاستخدام باليت الحواجب الجديدة

لطالما ارتكزت فلسفة Benefit Cosmetics على إيجاد حلول لمختلف متطلّبات المرأة الجماليّة. لذلك، تقدّم لها في كلّ مرّة منتجات تسهّل حياتها وتحديداً الاهتمام بجمالها. فلو أخذنا مثلاً أحدث باليت حواجب قدّمتها أي Brow Zings Pro Palette، ندرك أنّ علبة واحدة تتيح لنا الحصول على إطلالات مختلفة ومتنوّعة. فهي تضمّ مادّتين شمعيّتين غنيّتين بالأصباغ ومادّة شمعيّة شفّافة و4 تدرّجات من البودرة، بالإضافة إلى فرشاتين الأولى لتطبيق الشمع والثانية لتطبيق البودرة. 

لتستخدمي باليت Brow Zings Pro Palette المميّزة وتستطيعي بحرفيّة ملء حاجبيك وتحديد شكلهما، تقدّم لك خبيرة الماكياج الإقليميّة لدى Benefit Cosmetics يارا أيّوب بعض النصائح والحيل.

لوك الحاجبين الطبيعيّين
يناسب لوك الحاجبين الطبيعيّين الأوقات جميعها. وللحصول عليه، استخدمي الفرشاة ذات الزاوية الحادّة وطبّقي بها الشمع الشفّاف على طول كلّ حاجب لتحديد شكله. انتقلي بعدها إلى ملء الفراغات بالرأس ذاته إنّما بواسطة الشمع فاتح اللون. أنهي اللوك باستعمال الفرشاة المدبّبة وتطبيق تدرّج البودرة ذاته فوق الشمع. ولا تنسي تمشيط حاجبيك في النهاية!

لوك الحاجبين الجريئين
غامري باعتماد لوك الحاجبين الجريئين! حدّدي أوّلاً كلّ حاجب بالشمع غامق اللون بواسطة الفرشاة ذات الزاوية الحادّة. ثمّ، بالفرشاة المدبّبة، طبّقي البودرة الغامقة من قوس الحاجب حتّى نهايته قبل أن توزّعي ما تبقّى منها من القوس حتّى البداية.

لوك الحاجبين الناعمين الممتلئين
اللوك الأفضل لخروجاتك مع صديقاتك! بالفرشاة المدبّبة، طبّقي البودرة الفاتحة من أوّل الحاجب حتّى القوس ثمّ البودرة الغامقة من القوس حتّى النهاية. وبالإسفنجة الصغيرة، امزجي المستحضر مع الشعيرات لتحصلي على إطلالة طبيعيّة بامتياز!

لوك الحاجبين المحدّدين
احصلي على صور أجمل مع هذا اللوك من اليوم فصاعداً! استخدمي الفرشاة ذات الزاوية الحادّة لتملئي الحاجب بالشمع الفاتح من أوّله حتّى آخره، ثمّ طبّقي الشمع الغامق من القوس حتى النهاية لمزيد من التحديد. بعد ذلك، ارسمي شعيرات بواسطة البودرة الغامقة وانتهي بمزج المستحضر بالإسفنجة.
4 لوكات بفضل باليت واحدة، فأيّ منها تفضّلين؟

اقرئي أيضاً: الأمير هاري يسجل أغنيته الأولى

 
شارك