من وراء إطلالات دانييلا رحمة على غلاف مجلة "هيا"؟

دانييلا رحمة كانت نجمة غلاف «هيا» هذه المرّة، وقد نجحت مجدّداً بلفت أنظارنا نحو جمالها وعفويّتها وأنوثتها اللامتناهية. ولأنّك ترغبين طبعاً في الدخول في تفاصيل إطلالاتها الجماليّة في جلسة التصوير هذه، كان لنا هذا اللقاء القصير مع خبير المكياج ومصفّف الشعر ومنسّقة الموضة.

المكياج مع بسّام فتّوح
من عالم الثمانينات، استوحى خبير المكياج الشهير بسّام فتّوح تفاصيل إطلالات النجمة دانييلا رحمة في جلسة التصوير الخاصّة بالغلاف. وقد وصف اللوكات التي اعتمدها لها بمزيج من الألوان. بالإضافة إلى ذلك، أشار فتّوح إلى أنّه أضاف إلى ملامح الماضي لمسات عصريّة مع اختيار البشرة موحّدة اللون والشفتين النيود أيضاً.

الشعر مع أسعد
بالنسبة إلى إطلالات الشعر، كانت حقبة الثمانينات مصدر الوحي أيضاً وتحديداً اللوك غير المرتّب أو ما يُعرف بالـMessy Look. ويمكن للمرأة اليوم أن تستوحي من مختلف الموديلات التي أطلّت بها رحمة لتدخل لمسة Vintage إلى إطلالتها العصريّة.

منسّقة الموضة: فرح كريديّة
أرادت منسّقة الموضة فرح كريديّة أن تخرج دانييلا رحمة من أسلوبها الكلاسيكي الذي تظهر به عادةً، فاختارت لها أزياء مستوحاة من حقبة الثمانينات إنّما عصريّة وذات ألوان قويّة وبرّاقة، وأرفقتها بأكسسوارات كبيرة الحجم، لتكون إطلالتها مغايرة عمّا اعتدنا رؤيته، ما يعكس صفات المرأة القويّة والمتمرّدة ويظهر جانبها الثوري، إنّها صفات المرأة الواثقة من نفسها والمتصالحة مع ذاتها...