من اليوم وصاعداً حدّدي حاجبيك بطريقة مختلفة ومميّزة

تماماً مثلي ومثل أيّ امرأة عصريّة تهتمّ بجمال إطلالتها، تعلمين أنّ للحاجبين أهميّة كبيرة في المكياج. لذلك، لا تهملين يوماً تحديدهما سواء جهّزت نفسك للخروج صباحاً إلى العمل أو لحضور مناسبة مسائيّة هامّة. ففي الحالات جميعها، يضمن الحاجبان الجميلان رونقاً خاصّاً للوجه وملامحه. 

حين نتحدّث عن الحواجب، لا يسعنا سوى التفكير في علامة Benefit Cosmetics التي لطالما لبّت احتياجاتنا الجماليّة في هذا الإطار وقدّمت منتجات رائدة تحقّق للحواجب إطلالة طبيعيّة سهلة المنال. وفي موسم خريف وشتاء 2019 - 2020، وبفضل Benefit Cosmetics، لن نضطرّ بعد اليوم إلى اختيار إمّا البودرة وإمّا القلم لتحديد حواجبنا، إذ جمعت لنا الاثنين معاً في منتج واحد.

نعرّفك على مستحضر Brow Styler، محدّد الحواجب الجديد. يتقدّم برأسين، الأوّل هو قلم شمعي والثاني بتركيبة بودرة. بالنسبة إلى الرأس الأوّل أي القلم الشمعي، هو مقاوم للماء ويدوم حتّى 18 ساعة. أمّا البودرة، فتأتي بقوام مرن وتصحبها أداة تطبيق مصمّمة خصّيصاً لها. 

وبالنسبة إلى الألوان التي يتوفّر بها Brow Styler، فهي 8 من الأفتح إلى الأغمق لتتمكّن النساء جميعهنّ من اللجوء إليه لملء الفراغات بين شعيرات حواجبهنّ وضمان إطلالة ثابتة تدوم ساعات طويلة.

اقرئي أيضاً: اتّبعي هذه النصائح لتحصلي على شكل حواجب مثالي

 
شارك