مكياج سيرين عبد النور في فيديو كليب "هزهزة" يستحقّ الحديث عنه

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة بخبر إطلاق أغنية سيرين عبد النور الجديدة بعنوان "هزهزة". وتعود الفنانة اللبنانية إلى الساحة الفنية بهذه الأغنية المصرية لترافق صيفنا بأجواء مرحة ومسلّية وفيها الكثير من الفرد والسعادة. وقد تابعنا تقارير متعدّدة من كواليس تصوير الفيديو كليب مع المخرج إيلي فهد، وقد عبّرت عبد النور عن حماستها لهذه الأغنية وشدّدت على أنّها ستولي الغناء في الفترة المقبلة المزيد من الاهتمام.

وفي كل ما شاهدناه وتابعناه، توقّفنا عند تفاصيل إطلالتها الجمالية التي تستحقّ بالفعل الحديث عنها. ولا عجب في أنّنا نهتمّ للغاية بإطلالة عبد النور، لأنّ النجمات هنّ مصدر إلهام كبير لنا في الستايلات واللوكات التي نختارها لحفلاتنا ومناسباتنا ويومياتنا وحتّى، وذلك بدون أن نعتمد فقط على ما نراه على منصات عروض الأزياء العالمية.

وبالعودة إلى إطلالة سيرين، استوقفنا بشكل خاص مكياجها وهو يحمل توقيع خبيرة المكياج اللبنانية التي ترافق الفنانة منذ سنوات طويلة كوليت اسكندر. وفي تفاصيله، لاحظنا أنّه يركّز على العيون بشكل خاص. فلم تعتمد خبيرة المكياج ظلال عيون باللون الوردي الفوشيا فقط، بل سحبت العيون نحو الخارج لتبدو أكثر اتّساعاً، وذلك من خلال استعمال الآيشادو والآيلاينر معاً لرسم خط غرافيكي يقلّد شكل العين. ومنح ذلك إطاراً للعين، إذ لاحظنا تبايناً ما بين التدرّجات الفاتحة والغامقة.

ولفتنا أيضاً استخدام الهايلايتر عند زاوية العين الداخلين لمزيد من التألّق، بالإضافة إلى استعمال اللون الفوشيا نفسه على خط الرموش السفلى.

ولمزيد من الإشراق، ترافق الآيشادو باللون الوردي اللامع على الشفاه، علماً أنّ أحمر الشفاه اللامع هو صيحة من الصيحات الرائجة في موسم ربيع وصيف 2023.

فماذا عنك؟ هل تجرئين على اعتماد مثل هذه الإطلالة أو تختارين التعديل عليها لتناسب ستايلك أكثر؟

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر فرقة من النص على طريقة سيرين عبد النور

 
شارك