مستحضرات Dolce & Gabbana الصيفية: ألوان برونزية وذهبية مشرقة

في موسم صيف 2019، تدعوك العلامة التجارية العالمية دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana إلى التألّق بوهج دافئ يحاكي ضوء الشمس في كابري الإيطالية، وذلك من خلال مجموعة المكياج الجديدة Sunlight Collection.

وقبل التعرّف على مستحضرات هذه المجموعة الصيفية بامتياز، لا بدّ من القول إنّها تتيح لك الحصول على مختلف الإطلالات المميّزة سواء اخترت وضع لمسات برونزية أو ذهبية مشرقة أو حتّى التألّق بلمسات من الأزرق كلون المتوسّط.

ولأنّ تعزيز إشراقة البشرة أمر أساسي في أي مكياج، تقدّم لك Dolce & Gabbana مستحضر Sunlight Liquid Highlighter الذي يأتي، وكما يشير اسمه، بتركيبة سائلة. وتكفي قطرة واحدة منه لتحقيق التألّق المتوسّطي المثالي. وبفضل أداة التطبيق التي تتّخذ من القطّارة شكلاً لها، يسهل عليك وضع المنتج الذي يتوفّر إمّا بتدرّج برونزي وإمّا بتدرّج ذهبي.

أمّا مستحضر تعزيز الاسمرار The Bronzer، فيغمر البشرة بدفء رائع ويساعد على تحديد ملامح الوجه مع درجات الكراميل الغنيّة. 

وعلى العينين، تجرّئي على ابتكار إطلالات ملوّنة مع درجات الذهبي الوردي والبني اللامع والأزرق السماوي المرتبط بالمتوسّط مع ظلال العيون Perfect Mono Eyeshadows، من دون أن تنسي تمرير تحديد أنيق على الأهداب مع الآيلاينرThe Eyeliner بتدرّج Coffee.

وبالطبع، لم تنسَ العلامة العالمية ابتكار ألوان رائعة لشفتيك مع أحمر الشفاه Miss Sicily Lipstick المتقدّم بلوحة من الألوان الحيوية ونذكر منها التوتي والذهبي اللامع.

ولتكتمل المجموعة تماماً أو حتّى إطلالتك، زيّني أظافرك بألوان طلاء الأظافر The Nail Lacquer الجديدة.