مستحضرات تخوّلك الحصول على إطلالة ديبيكا بادكون في مهرجان كان السينمائي 2022

 تصبّ الأحاديث جميعها حالياً حول مهرجان كان السينمائي الذي تُنظّم الدورة الخامسة والسبعون منه في منطقة كان جنوب فرنسا وتتوجّه الأنظار كلّها نحو إطلالات النجمات ولوكاتهنّ.

فعلى السجادة الحمراء، تبهرنا كل واحدة منهنّ بإطلالاتها سواء من ناحية الأزياء والفساتين من توقيع أشهر الدور العالمية والمصمّمين أم من ناحية لوكات الشعر والمكياج. وقد لاحظنا هذا العام أنّ النجمات اعتمدن أساليب جمالية ملفتة بالفعل ولم يخترن التمسّك بصيحة المكياج الناعم أو ما يُعرف بالـNo Make-up Makeup.

ومن هؤلاء النجمات اللواتي لفتت الأضواء بالفعل بإطلالاتها في مهرجان كان السينمائي للعام 2022، النجمة الهندية أو نجمة بوليوود ديبيكا بادكون Deepika Padukone. فهي لم تعتمد فقط إطلالات أبرزت جمالها، بل اختارت أيضاً التألّق بأكثر الصيحات الجمالية الرائجة في موسم ربيع وصيف 2022.

والصيحات التي أطّلت بها ديبيكا هي أوّلاً صيحة أكسسوارات الشعر وقد اختارت مرّة الشال وثانياً رباط الشعر الأكثر أناقةً وثانياً صيحة الآيلاينر وثالثاً صيحة الكعكة كواحدة من التسريحات المرفوعة الشائعة ورابعاً صيحة السموكي البارز.

ولأنّ السموكي هو أحد الأساليب الجمالية المفضّلة بالنسبة إلى المرأة العربية منذ سنوات طويلة وحتّى اليوم، اخترنا لك مجموعة المستحضرات التي تخوّلك الحصول على لوك ديبيكا بادركون بمكياج السموكي.

كريم الأساس Phyto-Teint Nude من Sisley

الكونسيلر Shade And Illuminate Concealer من Tom Ford

باليت ظلال العيون 5 Couleurs Couture 079 Black Bow من Dior

الآيلاينر Idôle Felt Tip Precision Liquid Eye Liner من Lancôme

الماسكارا Stack Mascara من M.A.C

باليت مكياج الوجه Ambient Lighting Edit Sculpture من Hourglass

أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comète 108 Terre D’Etoiles من Chanel

اقرئي أيضاً: أجمل لوكات مكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022

 
شارك