مستحضرات أساسيّة لمكياجك الاحتفالي

حلّ موسم الاحتفالات من جديد والتحضيرات من حولنا كثيرة. أمّا ما يهمّنا نحن النساء أكثر من سواه، فهو الإطلالة الجماليّة بدءاً من الأزياء وصولاً إلى الماكياج. لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على مجموعة مستحضرات لا غنى عنها هذا العام لماكياج الاحتفالي تلفتين الأنظار به.

ركّزي هذا الموسم على رموشك

الآيلاينر الأسود لإطلالة عيون القطّة

تحبّ نساء كثيرات إطلالة عيون القطّة ويرغبن في اعتمادها لموسم الاحتفالات. ولا شكّ أنّها تليق بالسهرات والحفلات، لا سيّما أنّها تزيد الماكياج عمقاً وتسلّط مزيداً من الضوء عليه. وفي هذه الحالة، يمكنك أيضاً اختيار أحمر شفاه ملفت يكمّل الجرأة التي اعتمدتها.

أحمر الشفاه الأحمر

ما أجمل أن تتألّقي في موسم الاحتفالات هذا بشفتين حمراوين تناسبان سحنتك الذهبيّة. ويمكنك اختيار أيّ تدرّج من هذا اللون الاحتفالي بامتياز، على أن يتناسب مع إطلالتك بشكل عام.

علبة ظلال سموكي ميتاليكيّة

إن كنت من محبّات السموكي، اجعلي هذا الأسلوب ميتاليكيّاً لموسم الاحتفالات لتضيفي أناقة فاخرة إلى إطلالتك. لذلك، اختاري علبة تجمع هذه الظلال ثم ضعي الآيلانير والماسكارا.

مكياجك احتفالي مع لمسات الترتر

معزّز الإشراق

لا تكتمل إطلالتك الاحتفاليّة ما لم تعكسي صحّة بشرتك وتألّقها من خلال معزّز الإشراق. ويمكنك اختيار هذا المنتج بتركيبة سائلة ومزجه بكريم الأساس أو إضافة لمسات منه بتركيبة البودرة بعد تجهيز السحنة.

كريم أساس طويل الأثر

لا يكفي اختيار كريم أساسي عادي لإطلالتك الاحتفالية، فلا بدّ أن تنتقي تركيبة تعرفين أنّها ستدوم طويلاً لا سيما أن الأجواء الاحتفالية تتطلّب تجهيزات كثيرة وقضاء وقت طويل مع الآخرين للاستمتاع بالأجواء المرحة.

البريق!

تقدّم لك بعض العلامات بودرة برّاقة أي Glitter لهذه المناسبات بالذات. لذا، اختاري منها اللون الأنسب وأضيفيها إلى شفتيك أو جفنيك أو حتى وجنتيك لتأثير احتفالي لم يسبق له مثيل.

نصائح لتظهري بكامل جمالك خلال موسم الاحتفالات

مثبت الماكياج!

بالطبع تستطعين تثبيت ماكياجك بواسطة البودرة، إلا أننا ننصحك بمثبتات الماكياج التي تمنح لوكك مزيداً من الإشراق.