مجموعة بنفت للحواجب لعيد الفطر 2021

بعد أيام قليلة، سنحتفل جميعها بعيد الفطر وقد انتظرنا وقتاً طويلاً هذه المناسبة، بخاصّة أنّ تدخل الفرح والسعادة إلى قلوبنا بكلّ ما للكلمة من معنى. فخلال الأيّام القادمة، ستزدحم نشاطاتها بين موائد الطعام والخروجات والأنشطة المختلفة سواء مع الأسرة أو مع الأصدقاء.

وكأي امرأة، بدأت التجهيز طبعاً لإطلالاتك المختلفة وقد ابتعت أجمل التصاميم واخترت بعض اللوكات الجمالية التي ستطلّين بها. ولو كنت لا تزالين تفكّرين في كيفية الحصول على الحواجب المثالية لعيد الفطر هذا العام، تقدّم لك العلامة التجارية الشهيرة بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics من خلال خبيرة الحواجب الإقليمية لديها يارا أيّوب دليلاً سهلاً للحصول على حواجب مثالية ورائعة بخطوات بسيطة وسريعة لا تتطلّب منك لا مجهوداً ولا وقتاً طويل.

إليك إذاً أبرز النصائح التي تكشفها يارا لك:

  1. ابدئي دائماً إطلالة حاجبيك بعد الاعتناء بهما وتلطيفهما. لذلك، استعملي برايمر BrowVo! Conditioning Primer الغني ببروتينات الكيراتين والصويا، فهو ينعّم حاجبيك تماماً!

  1. حدّدي بعد ذلك شكل كل حاجب من حاجبيك، واختاري لذلك قلم Precisely, My Brow Pencil الذي يساعدك في ملء الفراغات من خلال رسم خطوط رفيعة تشبه تماماً الشعيرات الطبيعية. لذلك، مرّريه بخفّة من قاعدة الحاجب نحو الأعلى متّبعةً خطّ نمو الشعر.
  2. الجئي إلى بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder لأنّها تلتصق مباشرةً بالشعر والبشرة، أي أنّها سهلة وسريعة للتطبيق وتضمن لك رسم خطوط طبيعية غير حادة. وتأتي هذه البودرة الناعمة والمخملية بألوان تتدرّج من الفاتح إلى الغامق. استخدمي إذاً الاسفنجة المدمجة لتمرير اللون الأفتح من بداية الحاجب حتّى القوس، ثمّ اللون الأغمق من القوس حتّى نهاية الحاجب.

وبعد الحواجب، لا تنسي تعزيز إشراقة سحنتك بفضل الباليت الجديدة Fouroscope Cheek Palette لأنّها تحتوي على أجمل تدرّجات البرونزر والهايلايتر والبلاش!

اقرئي أيضاً: هل سمعت يوماً بماسكارا مغناطيسية؟ تعرّفي على أحدث ابتكارات Benefit Cosmetics