ماكياج احتفالي بتوقيع فاخر


لن يكون موسم الاحتفالات عاديّاً هذا العام، إذ ترافقك دار Dolce & Gabbana العالميّة بمجموعة ماكياج احتفاليّة بامتياز أُطلق عليها اسم Royal Parade.

اقرئي: 10 قواعد أساسية لا تهمليها لماكياج الاحتفالات

مجموعة رائعة من وحي الاحتفالات

مع لوحة ألوان غنيّة وتدرّجات تنبض بالحياة، تعكس لنا الدار العالميّة الشهيرة Dolce & Gabbana أجواء موسم الاحتفالات من خلال مجموعة جديدة تحمل اسم Royal Parade. وتتنوّع فيها المستحضرات لتضمن للمرأة العصريّة إطلالة كاملة متكاملة، لا سيّما في هذه الفترة من العام، حين تعمّ الأجواء سعادة كبيرة وتغمرها موجة من الأمنيات.

إشراقة احتفاليّة مثاليّة لعينيك

سلّطي الأضواء على إطلالتك هذا الموسم وانحتي جمالك وجاذبيّتك من خلال مستحضرات مبتكرة من توقيع Dolce & Gabbana. إليك ظلال العيون Perfect Mono Eyeshadow بلونين آسرين هما الأزرق Royal Blue والزمرّدي Royal Green. ولمزيد من الإشراق على عينيك، احصلي على بريق معدني من خلال قلم الكحل The Khol Pencil باللون الذهبي Gold.

اقرئي: الغرّة المناسبة لشكل وجهك

نعومة آسرة لشفتيك وأظافرك

مع Dolce & Gabbana هذا الموسم، تحظى الشفتان بنعومة كبيرة مع اللون الوردي الرومانسي الذي يغمرهما بفضل أحمر الشفاه Classic Cream Lipstick بتدرّج Royal Pink. ولا تنحصر هذه النعومة في هذه المنطقة من الوجه وحسب، إنّما تمتدّ إلى الأظافر من خلال طلاء الأظافر بتدرّجَي Royal Pink وRoyal Blue. ولإضفاء لمسة نهائيّة خاصة على هذه النعومة، تقدّم لك العلامة الطلاء النهائي  The Top Coat باللون الذهبي Dazzling Gold.

وشاح من الضوء الذهبي

‏All Over Stick هو مستحضر جديد ابتكرته Dolce & Gabbana للموسم الاحتفالي، لتتيح للمرأة دمجه من دون جهد أو عناء مع ماكياجها، وذلك بلمسات بسيطة تنير العينين والشفتين والوجنتين وتلفحها بوشاح من الضوء الذهبي.

اقرئي: ما يجب أن تعرفيه عن ترطيب الشفتين

حملة إعلانيّة بطولة Caroline Daur 

للحملة الإعلانيّة الخاصة بـRoyal Parade، اختارت Dolce & Gabbana الجميلة Caroline Daur لتكون البطلة والمصوّرَين الأخوين Morelli.  وDaur هي مدوّنة وشخصيّة ألمانيّة بارزة يتابعها كثيرون، وقد أضافت إلى الحملة لمساتها الخاصة  لا سيّما أنّها عكست الأجواء الاحتفاليّة وهي تستمتع في شوارع Bari القديمة فيما تحيط بها زينة أكثر من رائعة.



شاركينا رأيكِ