ماسكارا Lancôme بتركيبة السيروم الأولى من نوعها في عالم المكياج

في ظل التقدّم والتطوّر اللذين يشهد عليهما عالمنا بمرور الوقت، لاحظنا أنّ اختيارات المرأة أيضاً تغيّرت وتتغيّر من سنة إلى أخرى. فمن ناحية القرارات الحياتية، لم تكن المرأة سيّدة نفسها على عكس أيامنا هذه حيث لا تخشى السعي وراء تحقيق أحلامها وطموحاتها. أمّا من ناحية الخيارات الأخرى التي تتّخذها لانتقاء مستلزماتها، فباتت تطّلع على أي معلومات مهمّة تفيدها قبل ابتياع أي شيء.

فلو كانت تعتمد في الماضي على آراء الأخريات وحسب أو تتأثّر بالدعايات الإعلانية فقط، لم يعد الأمر كذلك حالياً لأنّها تعلم تماماً ما تريده وما تبحث عنها.

وهذا تحديداً ما يشكّل تحدياً بالنسبة إلى العلامات التجارية، إذ تبذل كل جهد ممكن لتواكب احتياجات المرأة ومتطلّباتها المتغيّرة. ونتيجة لذلك، نتوصّل إلى ابتكارات وإبداعات مميّزة وفريدة من نوعها. وفي هذا الإطار، سنكشف لك عن ماسكارا لانكوم Lancôme التي تُعتبر الأولى من نوعها في عالم المكياج.

لماذا؟ لأنّها أوّل ماسكارا معزّزة بتركيبة السيروم! فماذا يعني هذا؟

في الواقع، لطالما اعتُبرت لانكوم Lancôme علامة رائدة في علم الرموش لأنّها تجمع بين خبرتها في العناية بالبشرة والعناية بالرموش. وهذه المرّة، فتحت آفاقاً جديدة تماماً وأعادت صياغة تركيبة Hypnôse لتحوّلها إلى ماسكارا غير مسبوقة.

ففي التركيبة الجديدة، ضمّت العلامة التجارية 8 أحماض أمينية مركّزة في 91% من المركّب الأسود ومن دون أي مواد شمعية، فشكّلت بالتالي أوّل ماسكارا معزّزة للكثافة بتركيبة السيروم. وبدلاً من المواد الشمعية التي تُستعمل في العادة، لجأت لانكوم Lancôme إلى مكوّنات توفّر عناية لطيفة.

وتُعتبر ماسكارا Le 8 Hypnôse مثالية لجميع النساء، بخاصّى أنّها تعالج مختلف مشاكلهنّ مع الرموش مثل القسامة أو التساقط. وعند استعمالها، تشعرين بتأثير فوري معزّز لحجم الرموش وكثافتها كما وتساهمين في المقابل في تجديد بنية الرموش بمرور الوقت.

وحتّى أنّ لانكوم Lancôme اختارت أن تقدّم هذه الماسكارا الثورية في عبوة مميّزة في تصميمها. ففي الواقع، تتّخذ القارورة المصنوعة من الزجاج النقي والفرشاة المطابقة لها شكل الرقم 8، وهذا ما يدلّ على السمة الدائرية الممتازة للزجاج المستخدمة في التصنيع والمعاد تدويره بنسبة 15%.

لماذا رقم 8؟

لا يشير الرقم 8 في الماسكارا إلى عدد مكوّن معيّن من المكوّنات، بل إلى حركة الالتفاف السهلة على الرموش. وهذا ما تحصلين عليه بفضل قوام الماسكارا الانسيابي والمعزّز بالسيروم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الاستغناء عن المواد الشمعية يسهّل إزالة الماسكارا عن العيون ويمنعها من ترك آي آثار سوداء بعد إزالتها.

اقرئي أيضاً: Lancôme تكشف عن أوّل عطر طبيعي من توقيعها

 
شارك