ماسكارا BADgal Bang! المفضّلة من Benefit Cosmetics بألوان جديدة

لا أعلم إن كنت مثلي، ولكنّ ماسكارا BADgal Bang! من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics هي المفضّلة بالنسبة إليّ. كثيرة هي منتجات الماسكارا التي جرّبتها في إطلالاتي المختلفة، غير أنّني لم أحصل يوماً على النتائج التي تضمنها هذه الماسكارا تحديداً. ولذلك، أعود في كل مرّة لاستخدامها ولا أفوّت مناسبة واحدة بدون أن أستخدمها على رموشي، حتّى أنّها المنتج الذي أوصي دائماً رفيقاتي وزميلاتي بشرائه وتجربته.

وبالنسبة إليّ أيضاً، وربّما إلينا جميعنا، تغيّر الماسكارا المكياج بشكل تام وتجعله يبدو أجمل بكثير. فالعيون بدون ماسكارا ليس نفسها كما مع ماسكارا، لأنّ تأثيرها يضمن أن يبد الآيشادو أكثر جاذبية. ولذلك، تُعتبر الماسكارا من أهمّ مستحضرات المكياج.

وبالعودة إلى BADgal BANG!، تكشف بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics أنّها تقدّمها هذا الصيف بـ3 ألوان جديدة غير الأسود لتمكّنك من التنويع في لوكاتك والابتعاد عن الستايلات الاعتيادية الكلاسيكية. والألوان الجديدة هي البني Rebel Brown والأزرق Power Blue والخوخي Wild Plum. وفيما يُعتبر الأسود لوناً كلاسيكياً لا يمكن الاستغناء عنه، يضفي كل لون من هذه الألوان الجديدة تأثيراً مميزاً.

- البني مثلاً هو البديل الأنعم من الأسود لإبراز الرموش

- الأزرق هو لون جريء طبعاً ويليق بأي لون من ألوان العيون، لأنّ يبرزها بطريقة ملفتة

- الخوخي هو لون خارج عن المألوف وسيجعل من الإطلالة طبعاً فريدة للغاية

وبغضّ النظر عن اللون الذي ستختارينه، من الضروري أن تعلمي أنّ ماسكارا BADgal BANG! تضمن تكثيف الرموش وتطويلها ويدوم تأثيرها لمدة 36 ساعة. تقاوم درجات الحرارة العالية والماء والدموع والتلطّخ، ولا تتفتّت على الرموش. وبالنسبة إلى تركيبتها، فتأتي معزّزة بالفيتامين بي5 لتقوية الرموش وتعزيز كثافتها. أمّا الفرشاة، فمصمّمة لتوفّر للرموش تغطية كاملة من الجذور حتّى الأطراف.

اقرئي أيضاً: حيلة إصلاح الماسكارا الجافة هل ستجربينها؟

 
شارك