ماذا عن تفاصيل لوكات ريتا حايك؟

جمعتنا بنجمة غلاف «هيا» ريتا حايك جلسة تصوير مليئة بأجواء المرح والنعومة والجمال. فبعد ولادة ابنها، تطلّ حايك بلوك أكثر من رائع لتعكس بكلّ ما للكلمة من معنى جماليّة الأمومة وجاذبيّتها. فماذا عن تفاصيل لوكاتها؟

المكياج مع إيفا زغيب
تقول خبيرة المكياج إيفا زغيب إنّها انطلقت أوّلاً من اللوك الناعم لإبراز الجمال الطبيعي، ثمّ تدرّجت في تقوية المكياج وفقاً لكل محور. للأجواء الربيعيّة مثلاً، اعتمدت الألوان الزهريّة قبل أن تنتقل إلى أحمر الشفاه الفوشيا القوي واللمسات القويّة على العينين. وحين سألناها عن الجديد في هذه الإطلالات، أشارت إلى عملها على تعزيز مكياج العينين والشفتين معاً. أمّا اللوك الأقرب إلى شخصيّة ريتا حايك، فهو الجمال الطبيعي الناعم من دون شكّ.

الشعر مع جورج المندلق
أشار مصفّف الشعر جورج المندلق إلى سهولة العمل على لوكات متعدّدة لشعر ريتا حايك، إذ دائماً ما تعتني به الممثّلة اللبنانيّة وتحافظ على صحّته من خلال العلاجات المختلفة، كما وتبتعد عن تغيير لونه وتسريحه باستمرار. وبالنسبة إلى اللوك العملي المثالي للمرأة العصريّة، فهي تسريحة التموّجات الناعمة التي يمكن إنجازها في المنزل حتّى.

منسّقة الموضة: سارة كيروز
كشفت منسّقة الموضة سارة كيروز أنّها استوحت أزياء ريتا حايك من موسم الربيع والصيف، بحيث كانت الأزهار طاغية على جلسة التصوير، لذلك انتقت الألوان الفاتحة كالزهري وألوان الباستيل والأبيض. ووصفت سارة النجمة بأنّها حيويّة وإيجابيّة وتحبّ الحياة بكل ما فيها من تحدّيات, وهي عادةً ما تختار لها ألواناً قويّة وناريّة تليق بها، لكنّها اليوم وبعد الولادة تعيش مرحلة من الهدوء والصفاء، لذلك انتقت لها أسلوباً ناعماً وأزياء من الدانتيل أرفقتها بمجوهرات تكمّل هذا الأسلوب الذي يعيدنا إلى الطبيعة بكل ما تحتويه من عناصر.