لوكات مكياج لفتتنا بها دانييلا رحمة وآخرها بالآيشادو الأزرق

دانييلا رحمة... نجمة من نجمات رمضان 2021! أطلّت علينا بمسلسل "للموت" ولفتت بالفعل أنظار الجميع إلى دور البطولة الذي أدّته إلى جانب أسماء لامعة في عالم التمثيل وأبرزها الممثّلة اللبنانية ماغي بو غضن.

وعلى الرغم من أنّ دانييلا لعبت أدوار تمثيلية كثيرة في السابق ورافقناها في أعمال متعدّدة منذ بداياتها وحتّى اليوم، غير أنّ ظهورنا في رمضان 2021 كان مميّزاً بالفعل!

والتميّز هذا جاء هذا من خلال لوكها الجمالي، إذ ظهرت وللمرّة الأولى بشعر نحاسي مائل إلى البرتقالي. وقد غيّر هذا اللون ملامح وجهها تماماً، بخاصّة أنّها انتقلت من صبغة داكنة بعض الشيء إلى أخرى فاتحة، وهذا ما فاجئ الجمهور بالفعل.

ولأنّنا نحن النساء العصريات نحبّ الجمال ودائماً ما نبحث عن إطلالات نستوحي منها لخروجاتنا ومناسباتنا وحتّى لحياتنا اليومية، نتوقّف اليوم من مجموعة من لوكات مكياج سبق وأطلّت بها دانييلا ولفتت أنظارنا بالفعل إلينا. وفي المحطّة الأخيرة، يستوقنا أحد أحدث ظهورات لها بالآيشادو الأزرق المثالي لفصل الصيف!

اللوك الأوّل

اختارت دانييلا في هذا اللوك أحمر الشفاه البرتقالي، وهو من الألوان التي تقدّمها العلامات التجارية العالمية عادةً في مجموعاتها لموسم الصيف. غير أنّ اعتماده يُعتبر جريئاً بعض الشيء، وقليلات يتجرّأن على وضعه. ولكنّه لاق بالنجمة تماماً، بخاصّة أنّها اعتمدت معه مكياجاً خفيفاً على عينيها.

اللوك الثاني

من الإطلالات التي لفتتنا لدانييلا، هذه الإطلالة بالسموكي وقد أظافت إليها لمسات ذهبية لامعة قليلة. وكم أكّد لنا هذا اللوك أنّ ملامح النجمة الناعمة تبدو جميلة في المكياج القوي والخفيف على حدّ سواء.

اللوك الثالث

يُسلّط الضوء في هذه الإطلالة على أحمر الشفاه أحمر اللون، ويرافقه خطّ آيلاينر ناعم تماماً على العينين وسحنة ذهبية ناعمة أيضاً لإبراز جمالها حين تلفحها أشعّة الشمس.

اللوك الرابع

حتّى الإطلالات الطبيعية تلفتنا في رحمة، وقد اخترنا هذا اللوك الذي يمكنه اعتماده حين لا ترغبين في إكثار المستحضرات على وجهك أو حين تخرجين إلى العمل. فهو عبارة عن قليل من الظلال الترابين فوق العيون مع الماسكارا المطوّلة للرموش. ولا تنسي طبعاً توحيد لون السحنة واختيار لون نيود للشفتين!

اللوك الخامس

هذه الإطلالة أيضاً تركّز على لوك السموكي، إنّما مع ألوان داكنة بالكامل هذه المرّة. وقد لاحظنا كيف يتّخذ مكياج العيون شكل عيون القطّة ليشدّ ملامح النجمة ويبرز لون عينيها الخضراوين. أمّا السحنة، فبرزت عليها أيضاً لمسات البلاش المائل إلى البرتقالي لمزيد من الدفء في الإطلالة.

اللوك السادس

إنّها الإطلالة المفضّلة بالنسبة إلينا! هي ناعمة وصيفية وسهلة بالفعل! يكفي أن تضعي التدرّج الذي يروق لنا من الآيشادو الأزرق مع قليل من الماسكارا، وذلك بعد توحيد لون السحنة وتمرير البلاش والبرونزر عليها. أمّا الشفتان، فيكفي أن تضعي عليها مرطّباً ملوّناً بلون نيود أو زهري فاتح تماماً لتحافظي على لوك طبيعي يبرز العينين وحسب.

اقرئي أيضاً: تريدين الحصول على لوك دانييلا رحمة؟ أنت بحاجة إلى هذه المستحضرات

 
شارك