لا تهملي هذه التفاصيل في إطلالة العيد

ها قد حلّ عيد الفطر وبدأت معه التحضيرات على مختلف الأصعدة. فعند لقاء الأهل والأصدقاء، على التفاصيل أن تكون جميعها كاملة متكاملة. ولا نعني بذلك موائد الطعام والهدايا والأنشطة وحسب، إنّما أيضاً الإطلالة المتألّقة.

وبالنسبة إلى المكياج، اختار خبراء بنفت كوزميتكس Benefit Cosmetics السموكي لعيد هذا العام. فعلماً أنّ المرأة العربية تعتبر هذا الأسلوب أساسياً في عالمها الجمالي، لا بدّ من القول إنّ السموكي يبرز العيون الداكنة ويمنحها تأثيراً رائعاً. في المقابل، إذا كنت من ذوات العيون الفاتحة، فلا تتردّدي في اختيار التدرّجات المختلفة من اللون الخوخي لتعزيز بريقك.

وبعد اختيار الظلال، أضفي لمسات جميلة مع الماسكارا ويمكنك الاستعانة في هذه الحالة بـThey’re Real!. وكيف تكتمل إطلالة العينين ما لم تخصّصي وقتاً لصقل حاجبيك ومنحهما مظهراً مثالياً. ويكون ذلك من خلال تمشيطهما أوّلاً ثمّ ملء الفراغات تدريجياً مع قلم الحواجب Precisely, my Brow Pencil. ولتثبيت مكياج الحاجبين، انتقلي إلى الجل الشفّاف 24-HR Brow Setter.

بالإضافة إلى ذلك، لا تنسي تطبيق أحمر خدود وردي على وجنتيك، ويمكنك اختيار Dandelion من Benefit Cosmetics. ولأنّ العيد هو كلّ البريق، أضيفي معزّز الإشراق على الجزء العلوي من عظمتي الوجنتين مع الهايلايتر Watt Up! المناسب لمختلف ألوان البشرة.

وبعد تزيين شفتيك باللون الذي يروق لك، احتفلي مع أسرتك والأصدقاء واستمتعي بالعيد تماماً!