عشرة وجوه تنضمّ إلى Fenty Beauty

بقوة كبيرة انطلق العام 2019 لدى العلامة الشهيرة فنتي بيوتي Fenty Beauty للنجمة العالمية ريهانا، إذ كشفت منذ أيّام قليلة أحدث مجموعة لها ألا وهي مجموعة مستحضرات الكونسيلر Pro Filt’r Instant Retouch Concealer بخمسين تدرّجاً. ومن خلال هذه المروحة الواسعة من التدرّجات، تضمن العلامة تلبية احتياجات النساء جميعهنّ حول العالم بدءاً من البشرة الأفتح وصولاً إلى البشرة الأغمق.

6 أسباب غير متوقعة لتساقط الشعر

فبعد مجموعة كريمات الأساس Pro Filt’r Soft Matte Longwear بأربعين لوناً، اختارت ريهانا في مجموعة الكونسيلر أن تتخطّى التوقّعات مرّة جديدة وتوسّع نطاق الألوان أكثر.

طبّقي أحمر الشفاه على طريقة داكوتا جونسون

ولذلك، ارتقت بمفهوم #FENTYFACE إلى مستوى أعلى. وتقول Khoudia، إحدى العارضات اللواتي انضممن مؤخّراً إلى Fenty Beauty لتمثيل أحد التدرّجات الجديدة وتحديداً الرقم 498: “رأت ريهانا صورتي ورغبت في أن توفّر علامتها تدرّجاً يناسب لون بشرتي لا بل يناسب النساء اللواتي يتمتّعن بنوع البشرة ذاته”. وإلى Khoudia، تنضمّ أيضاً هذه المرّة Anna-Maria التي تمثّل الرقم 105 من مستحضرات الكونسيلر الجديدة. وقد أشارت العلامة الشهيرة أنّها كثّفت بحثها حول العالم قبل أن تختار عشرة وجوه جديدة وفريدة.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مكياج