صور قبل وبعد المكياج..لن تصدقي النتيجة!

كثيرات يستخدمن المكياج وأدواته لتحسين مظهرهن أو إخفاء بعض العيوب الموجودة على البشرة، لكن أن تتحول بعض السيدات غلى شخص آخر لا يشبهها بعد المكياج هذا أمر صادم. عندما نود الحديث أو استعراض الصور قبل وبعد المكياج فلم نجد أفضل من خبير التجميل سامر خزامي لإستعراض قدرة المكياج على تغيير ملامح الوجه وتجميل الصورة من جهة وقدرة خبير المكياج على تحويلك إلى إمرأة صاحبة بشرة مثالية ووجه خال من العيوب بل أكثر!

صور قبل وبعد مكياج صادمة بالفعل!

تستطيع بعض مستحضرات التجميل أن تخفي ما لا نحبه في وجههنا من الهالات السوداء إلى حب الشباب والبثور وصولاً إلى بعض الندوب، لكن بفضل هذه المستحضرات اصبح بإمكانك الحصول على الشكل الذي تفضيلنه والحصول عليه من خلال خطوات يقوم بها خبير التجميل.

في بعض الصور التي ينشرها خبير التجميل سامر خزامي نرى تغييرات جذرية قد طرأت على ملامح السيدة من خلال إخفاء كل عيوب بشرتها وتسويع شكل العيون مثلاً من ثم تكبير الشفاه أو العكس.

مكياج قبل وبعد

بفضل تقنية الكونترينع أصبح بإمكان خبير التجميل تحديد الوجه ورسمه بطريقة حرفية، يمكن تنحيف الوجه أو تصغير الأنف أو حتى إعطاء الوجه حجماً إضافياً من خلال التركيز على نقاط معينة.

يناسب هذا النوع من المكياج المناسبات الكبيرة والتي تتطلب اعتماد مكياح ثقيل وقوي، أما لمناسبات اليومية أو النهارية فيمكن اعتماد مكياج أخف.

مكياح قبل وبعد للسيدات

لا يقتصر هذا النوع من المكياج الذي يبدل ملامح الوجه أو يحسنها على الفتيات فقط بل تلجأ بعض السيدات إليه لإخفاء تجاعيد الوجه، أو إخفاء بعض الهالات والبقع التي تظهر مع التقدم في العمر.

 

 
شارك