سيرين عبد النور تعتمد 3 إطلالات مكياج في برنامجها الجديد، فأيّها تفضّلين؟

في أسبوع حلول موسم الاحتفالات، لا شكّ في أنّك تبحثين عن مصادر وحي لمختلف إطلالات المكياج التي تخطّطين للتألّق بها في الأيام المقبلة. فالخروجات في هذه الفترة كثيرة، من دون أن ننسى الاجتماعات العائلية واللقاءات مع الأصدقاء.

وأنت تعلمين طبعاً الصيحات الرائجة لأنّ الحديث عنها لا يتوقّف، سواء ارتبط الأمر بالشعر أو بالمكياج. ولكنّك تحتاجين أيضاً إلى معرفة الخيارات التي تعتمدها النساء الأخيرات من حولك، لا سيّما النجمات والشهيرات.

ومصدر وحيها هذه المرة هي النجمة اللبنانية سيرين عبد النور. فهي تطلّ علينا مؤخراً عبر شاشة "أم بي سي" من خلال برنامج إنت مين The Masked Singer. وفيه، نشرت سيرين حتّى الآن صورها بـ3 إطلالات مميّزة وأنثوية تماماً. وقد اخترنا أن نجول عليها معك لعلّك تختارين أياً منها لموسم الاحتفالات 2020.

إطلالة الآيلاينر الغرافيكي

تستطيعين اعتماد إطلالة النجمة التي اختارت فيها صيح الآيلاينر الغرافيكي المرسوم على طول الخطّ الفاصل بين الجفن الثابت والجفن المتحرّك. وقد لاحظنا التحديد الواضح للوجنتين بواسطة البرونزر كما وأحمر الشفاه البوردو الشتوي بامتياز.

إطلالة السموكي

إطلالة السموكي التي اختارتها سيرين اعتمدت على اللون الأسود الداكن على طول الجفن المتحرّك، فبرزت ظلال العيون وكأنّها أشبه بخطّ آيلاينر عريض للغاية.

إطلالة أحمر الشفاه الأحمر

ارتبط أحمر الشفاه الأحمر بلوكات سيرين منذ أن تعاونت مع علامة M.A.C وأطلقت معها مجموعة خاصة تحمل توقيعها. وها هي تختار هذا اللون من جديد، فلم لا تعتمدينه بنفسه لأنّه احتفالي بامتياز!

اقرئي أيضاً: 10 أفكار استوحي منها زينة أظافرك في موسم الاحتفالات