ريما فقيه صليبي تكشف أسرار روتين مكياجها اليومي

أضافت نجمة غلاف "هيا" ريما فقيه كلّ الرقيّ والأنوثة والجمال إلى عددنا هذا. ولأنّ إطلالاتها ملفتة للأنظار من دون شكّ، لا بدّ من الدخول أكثر في تفاصيل الشعر والمكياج.

المكياج

لا شكّ في أنّ مكياج فقيه في صورها هو ما ترغبين في اعتماده في مناسباتك الهامّة هذا الموسم، ولم لا في مناسباتك؟ فاللوك يتمحور حول الأنوثة والنعومة، بخاصّة مع اللون الأحمر البارز على الشفاه تارةً واللون النيود المحايد طوراً. أمّا على العينين، فتمّ اعتماد ألوان أخفّ جمعت بأناقة بين تدرّجات الزهري والأسود مع لمسات الماسكارا طبعاً. أماّ مكياج السحنة فجاء خجولاً مع لمسات خفيفة من البلاش مع الشفاه الحمراء، وأخرى أقوى مع الشفاه النيود.

الشعر مع Assaad Hair Design

في إطلالات شعر ريما فقيه، لاحظنا اعتماد صيحتين سائدتين منذ مواسم عدّة. فقد رصدنا أوّلاً تسريحة الشعر المشدود إلى الوراء وثانياً الفرق الجانبي. وهذا ما عزّز أنوثة المكياج وحدّد الوجه أكثر.

في عالم جمال ريما فقيه

عن روتين مكياجها اليومي، تشير ريما فقيه إلى أنّها تكتفي بتطبيق الكريم المرطّب مع كريم الأساس من Make Up For Ever إلى جانب الآيلاينر وماسكارا BADgal BANG! من Benefit Cosmetics. ومن الأسرار التي شاركتها معنا عن العناية ببشرتها هي أنّها تغسل وجهها بالماء الدافئ ثمّ البارد قبل أن تطبّق السيروم. أمّا عطرها المفضّل، فهو Coco Mademoiselle.