روزينا لاذقاني أسرتنا في لوكاتها

ليست الممثّلة السوريّة روزينا لاذقاني نجمة رمضان هذا العام وحسب، إنّما نجمة غلاف «هيا» أيضاً. بجمال وأنوثة لا يوصفان، أطلّت لاذقاني وأسرتنا في لوكاتها الجماليّة. لنطّلع إذاً على تفاصيل إطلالاتها الناعمة بأنامل فريق suedamA arbaS.

المكياج
لا يختلف اثنان على أنّ مكياج روزينا في جلسة التصوير التي جمعتنا بها يتناسب مع صيحات هذا الموسم الجمالي التي نراها تميل مع الوقت نحو النعومة أكثر فأكثر. فقد لجأ خبير المكياج إلى التدرّجات الترابيّة على العينين وأرفقها بسحنة موحّدة وخالية من الشوائب. وبالنسبة إلى الشفتين، لم تطلّ النجمة بأيّ لون قوي إنّما بواحد ناعم أيضاً لتتّسم إطلالاتها بالأنوثة التامّة في التفاصيل جميعها. ويمكن للمرأة التألّق باللوك ذاته لا سيّما في هذا الشهر الفضيل، إذ يحاكي الأسلوب العصري ويمنح إشراقة خافتة وملفتة في آن.

الشعر
رافقت هذا الماكياج الناعم لوكات عصريّة وغير رسميّة في الشعر. فرأينا الشعر المنسدل بحريّة على الكتفين، ما عكس عفويّة تامّة. ويُعدّ هذا اللوك مناسباً للغاية ليوميّاتك المزدحمة بالأنشطة والمشاريع، لا سيّما إن لم تجدي وقتاً لتصفيف شعرك. 

منسّقة الموضة: جيسيكا بنّي
لنجمة الغلاف الممثّلة السوريّة روزينا لاذقاني، اختارت منسّقة الموضة جيسيكا بنّي أزياء بألوان الباستيل الناعمة تظهر شخصيّتها الهادئة والرومانسيّة، 
لا سيّما تلك المطبّعة بالأزهار التي تمازجت مع مكان التصوير الذي جرى في قلب الطبيعة الأخّاذة ووسط عبير الأزهار الذكيّة. كذلك، انتقت لها فستاناً باللون الأخضر عكس جمال الممثّلة وإشراقتها، علماً أنّ الأخضر من الألوان الرائجة هذا الموسم.