خبيرة الحواجب منة العبد: هكذا تحصلين على إطلالات الميت غالا
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

إنّه موسم التألّق بامتياز، فقد شهدنا في الأيّام الأخيرة على مهرجان كان وحفل الميت غالا وها نحن ننتظر بعد شهر تقريباً حلول العيد لنحتفل مع أحبّائنا. لا شكّ أنّ اختيار الفستان للمناسبات الهامّة ضروري، غير أنّ الأهمّ هو إطلالة الحاجبين التي ترافق ماكياجك. فكما نعلم جميعنا، يحدّد الحاجبان إطار الوجه كما والإطلالة الكاملة، ما يعني أنّ إهمال العناية بهما خطأ كبير.

النجمات يسرقن الأضواء في حفل الميت غالا

لذلك، اختارت خبيرة الحواجب الإقليمية الرائعة لدى Benefit Cosmetics، منة العبد، ثلاث إطلالات حواجب أيقونية من حفل الميت غالا وقدّمت لنا دليلاً بالخطوات الضرورية الواجب اتّباعها للحصول عليها. ولكن، قبل البدء بماكياج الحاجبين، أشارت منة إلى ضرورة تشذيبهما والاهتمام بشكلهما وبالشعيرات الزائدة. وأضافت: “قبل الشروع في التطبيق، أذكركن سيّداتي أنّ الحواجب غير مملّة قطّ ويمكنكنّ الاستمتاع بنحت ماكياجها لأي مناسبة تخرجن إليها. ومختلفة هي الأساليب الممكن اتّباعها لتحديد شكلها وملء الفراغات فيها. أمّا في حفل الميت غالا هذا العام، فاستوقفني عدد من إطلالات الحواجب، وسعدت لإمكانية تطبيقها في المنزل. الإطلالة الأولى مع كيم كارداشيان التي أطلّت بحاجبين جريئين ومحدّدي الزوايا وقد أكملا فعلاً ماكياج عينيها الدراماتيكي، والإطلالة الثانية مع زيندايا التي اختارت حاجبين فاتحتين ناعمين تناسبا مع لون شعرها وماكياجها بشكل عام، والإطلالة الثالثة مع ليلي كولينز وحاجبيها الملفتين. فلننتقل الآن إلى الخطوات!”.

عزّزي فعاليّة كريم النهار بهذه الخطوات البسيطة

الإطلالة الأولى: كيم كارداشيان

تحتاجين سيّدتي إلى Ka-BROW! Eyebrow Cream Gel Color وقلم High Brow Pencil. ابدئي بتمشيط حاجبيك ليسهل عليك تطبيق المستحضرات عليهما. بعدها، املئي الفراغات بين الشعيرات باستخدام فرشاة Ka-BROW! Eyebrow Cream Gel Color، فيما توزّعين كمية صغيرة على كامل الحاجب من البداية حتّى القوس ثمّ كمّية أخرى من القوس حتّى النهاية. ثمّ، أعيدي تمشيط حاجبيك لمزج المستحضر مع الشعيرات. ولا تنسي إمكانية تقوية اللوك من خلال وضع طبقة ثانية من المنتج! أمّا الخطوة الأخيرة، فتكون مع قلم High Brow Pencil للفت الأنظار إلى حاجبيك وتحديد شكلهما بطريقة أفضل.

درّة: لا يهمّني المركز الأوّل بل التميّز

الإطلالة الثانية: زيندايا

تحتاجين لهذا اللوك إلى قلم Goof Proof Brow Pencil ومستحضر3D Browtones Eyebrow Enhancer. لا تنسي البدء بتمشيط حاجبيك لتحديد مكان الفراغات بين الشعيرات، ثمّ استعيني بقلمGoof Proof Brow Pencil لملئها. وبعد تكثيف الحاجبين، أعيدي التمشيط لتنعيم المظهر لا سيّما أنّنا نبحث عن النعومة التامة في هذه الإطلالة. وأنهي اللوك مع 3D Browtones Eyebrow Enhancer ثمّ مشّطيهما لمزيد من الجاذبية.

 

هكذا تحافظين على صحّتك ورشاقتك أثناء أسفارك الطويلةالإطلالة الثالثة: ليلي كولينز

تحتاجين إلى قلم Precisely, My Brow ومستحضر Gimme Brow+. وكلّما كان الحاجبان أكثر كثافة، كلّما نجحت في الحصول على إطلالة مماثلة لليلي كولينز. ابدئي أوّلاً بتمشيط الحاجبين، ثمّ ارسمي، بواسطة قلم Precisely, My Brow، شعيرات عند الفراغات لتعزيز الكثافة والامتلاء. ولا تنسي طبعاً إعادة التمشيط لضمان توزيع المستحضر ومزجه تماماً! أنهي الإطلالة من خلال مستحضر Gimme Brow+ الذي يعزّز حجم حاجبيك ويثبّت ماكياجهما طوال الوقت.

والآن، بعد أن أدركت كيف تحصلين على مختلف إطلالات الحواجب، طبّقي الخطوات بنفسك واستمتعي بوقتك!

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مكياج