تفاصيل حول إطلالة سارة أبي كنعان على غلاف مجلتنا

في جلسة التصوير مع النجمة الشابّة سارة أبي كنعان، أسرتنا إطلالاتها الجماليّة المتعدّدة. أمّا الأنامل التي أنجزت هذه الأخيرة، فتعود للسيّدة نورهان هاشم لدى فادي قطايا وللسيّد معتزّ ياسين من صالون Asaad Hair Design. وقد كان لنا معهما هذا الحوار لمزيد من التفاصيل حول اللوكات.

سارة أبي كنعان تشاركنا محطات من سفرها

الماكياج مع نورهان هاشم

أخبرتنا خبيرة الماكياج نورهان هاشم التي عملت على ماكياج أبي كنعان أنّها اختارت إطلالتين أساسيّتين. في الإطلالة الأولى، أتى الماكياج ناعماً للغاية أو ما يُعرف بالـNo-Makeup Makeup أي الإطلالة الطبيعيّة الخفيفة. وطُبّق أحمر الشفاه الأحمر لتحقيق توازن مع العينين الناعمتين.

أمّا اللوك الثاني، فلا بدّ من القول إنّه دراماتيكي لا سيّما مع تداخل اللونين الأحمر والبرتقالي. ومن خلاله، انتقلنا أكثر إلى الأسلوب الأوروبي الرائج هذا الموسم، مع اللون النيود للشفتين والتدرّجات القويّة على العينين.

وأشارت نورهان إلى أنّ سارة عادةً ما تفضّل الماكياج الخفيف والبسيط من دون تدرّجات قويّة، وذلك لأنّ ملامحها ناعمة. لذا، حرصت على إبراز ملامح وجهها بطريقة جميلة تعزّز راحتها ورضاها عن ذاتها.

مجموعة عطرية تحبس الأنفاس هذا الموسم

الشعر مع معتزّ ياسين

بالنسبة إلى أسلوب الشعر، وقع الاختيار على إطلالة الـMessy Hair كما وعلى اللوك المبلّل أو ما يُسمّى الـWet Look. وتماشياً مع أجواء التصوير، تمّ التركيز على الأسلوب الأوروبي في تفاصيل الإطلالات. وتجدر الإشارة إلى أنّ اختيار اللوكات ارتبط بشخصيّة سارة التي لا تمانع الجرأة إنّما تحبّ التجدّد.

سارة أبي كنعان تكشف عن مشاريعها الجديدة

وللدخول أكثر في تفاصيل إطلالات نجمة الغلاف، كان لنا هذا الحوار الخاص مع منسّق الموضة جيف عون الذي اختار لها أزياءها، فقد كشف لنا أنّه سعى الى ابتكار إطلالات جديدة لها تتّسم بالطابع الراقي والفاخر. من هنا، اختار الأزياء تبعاً لأجواء جلسة التصوير وطابع المكان والألوان التي تحيط بها، وبالطبع وفقاً للون بشرتها وشعرها.

وقد سعى جيف إلى إظهار نجمتنا بطريقة مختلفة فعمل على تنسيق أكثر من قطعة مع بعضها. كما واعتمد الفستان الذي يأتي بأسلوب سترة الـrezalB والرائج بشدة هذا الموسم فهو يعكس أسلوباً عصريّاً، وقد نسّق معه tiusydoB منقّطاً وأقراطاً كبيرة. كما وركّز على صيحة الـPied De Poule المميّزة.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مكياج