تفاصيل إطلالات لارا اسكندر على غلاف مجلتنا

لم تختلف جلسة التصوير عن نجمتها، فلا يمكن وصفها سوى بالمرحة والمفعمة بالحياة والفرح. ولأنّك تهتمّين من دون شكّ بالتفاصيل الجماليّة، إليك ما قاله مصفّف الشعر وخبيرة المكياج عن إطلالات لارا اسكندر.

المكياج مع Yvanna

لطالما أطلّت لارا اسكندر بشخصيّة حيويّة وشبابيّة تعكس الفرح والسعادة. وتماشياً مع أجواء جلسة التصوير التي جمعتنا بها ومع أسلوبها وخفّة ظلّها، جاءت إطلالات المكياج لتحاكي الروح ذاتها أي روح المرأة العصريّة المتحرّرة التي لا تخاف من أيّ قيود. وتقول خبيرة المكياج التي عملت على اللوكات إنّها ركّزت على السحنة الطبيعيّة وموحّدة اللون لتسلّط الضوء على اللون القوي والجريء على الشفتين وحسب. ولا بدّ من القول إنّ الأسلوب الجمالي هذا يتماشى تماماً مع صيحات الموسم، لا سيّما أنّ النعومة باتت مؤخّراً ركيزة أساسيّة من ركائز أيّ موسم جمالي.

الشعر مع Ivan

بالنسبة إلى الشعر، تعدّدت التسريحات بين التموّجات الناعمة والشعر المجعّد معزّز الحجم والكعكة المبعثرة المترافقة مع أكسسوار للشعر. وجرى اختيار هذه اللوكات للتعبير عن الحريّة التي ترافق الرقص، فرأينا مزيجاً بين الماضي والحاضر وجرأة في بعض الأحيان. ولا شكّ أنّ المرأة تستطيع اختيار إحدى هذه التسريحات لإطلالتها اليوميّة، وذلك وفقاً للمناسبة التي تخرج إليها.