تفاصيل إطلالات ديالا مكي على غلاف مجلتنا

تحاكي نجمة الغلاف ديالا مكي المرأة العصريّة بكلّ ما للكلمة من معنى. فبأسلوبها الشابّ ولوكاتها الأخّاذة، دفعت بفضولنا إلى الاطّلاع على تفاصيل إطلالاتها هذه مع خبيرة المكياج ومصفّف الشعر ومنسّقة الموضة اللذين اهتمّوا بها. 

المكياج مع Ismael Blanco
من خلال اللوكات الجماليّة التي عمل عليها للنجمة ديالا مكي، لم يرغب خبير المكياج Blanco Ismael سوى في عكس الحيويّة والأناقة اللتين تميّزان الفتيات الباريسيّات. وقد اختار هذه الإطلالات من دون سواها، إذ تذكّره بالطقس الدافئ الذي يحبّه فأتت السحنة مضاءة مع لمسات ذهبيّة أشبه بلفحات الشمس. أمّا أهمّ ثلاثة مستحضرات استخدمها، فهي كريم الأساس والكونسيلر وظلال العيون الكريميّة. 

الشعر مع Sandrine Garcia
بالنسبة إلى الشعر، اختارت المصفّفة Sandrine تسريحات تعكس جمال مكّي وتُشعر النجمة به. وبالتعاون مع المصوّر، حرصت على أن تكون أجواء جلسة التصوير كاملة ومتناسقة بتفاصيلها جميعها. وعادةً ما تحبّ Sandrine اتّباع الصيحات، كما وتستوحي من الموضة والسينما وبعض النساء الأيقونيّات. أمّا إطلالات مكّي، فتمثّل مزيجاً من الأناقة والطبيعيّة لأنوثة وجاذبيّة تامّتين. 

منسّقة الموضة: فرح كريديّة
كشفت منسّقة الموضة فرح كريديّة أنّها اختارت لديالا مكي أزياء تعكس أسلوب المرأة العصريّة التي تبحث عن التميّز والفرادة، تلك التي تهتمّ بجمالها وأناقتها في الوقت نفسه. ومن بين الألوان التي انتقتها لنجمة الغلاف التدرّجات القويّة الرائجة هذا الموسم كالأصفر والأزرق الفيروزي، فضلاً عن الأسود والفضّي والأبيض، وهي ألوان لا تغيب عن كل موسم. ونصحت كريديّة المرأة بأن تذهب إلى التسوّق واضعة الماكياج لتتمكّن من رؤية الإطلالة كاملة خلال انتقاء الأزياء، فتكون متأكّدة من اللوك التي ستظهر به في مناسباتها كافة.