تعرّفي على كريم الأساس الذي ينقصك هذا الصيف

حين يرتبط الأمر بالحصول على السحنة المثالية، تنتاب المرأة أحياناً مشاعر متناقضة. ففيما ترغب في سحنة لا شائبة فيها، تريد الحفاظ أيضاً على طبيعية المظهر. فما هو إذاً مستحضر الأساس الذي يضمن النتيجة المرجوّة هذه؟

5 عادات مسائية لشعر مثالي

تعرّفي على كريم الأساس الجديد L’Essentiel من جيرلان Guerlain! فتركيبته المبتكرة تؤمّن توازن البشرة تماماً متيحةً لها التنفّس من جهة والتألّق من دون عيوب من جهة ثانية.

المظهر الطبيعي والأداء مرتبطان تماماً بمستحضر L’Essentiel. مع تألّق يدوم حتّى 16 ساعة و97% من المكوّنات المستمدّة من مصادر طبيعية، تغلّف التركيبة البشرة بلون طبيعي بفضل عناصر معدنية ومكوّنات نشطة بحرية ونباتية.

ولو اعتقدت أنّ كريم الأساس هذا يفيد السحنة من حيث تغطية الشوائب وحسب، تكونين مخطئة. فالمستحضر يضمن لبشرتك الترطيب والحماية أيضاً. علماً أنّك تستطيعين التحكّم بنتيجة التغطية، تشعرين بانسياب حريري عليها لا بل تشعرين بذلك التألّق الطبيعي المشرق. ومن أبرز المكوّنات في تركيبته، نذكر مستخلصات الطحالب الحمراء وصمغ الطارا ومستخلص حبوب الكاكاو البيضاء.

هذه هي الصيحات الجمالية للموسم الجديد

أمّا بالنسبة إلى طريقة التطبيق، فترافق كريم الأساس L’Essentiel فرشاة خاصة به بشعيرات فائقة النعومة. وللتطبيق، يكفي أن تضعي الكمية المرغوب فيها من المستحضر على الفرشاة ثم توزّعيها من وسط الوجه إلى الجانبين أي من الداخل نحو الخارج.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مكياج