تعرّفي على أجمل أحمر شفاه يكمّل إطلالات مكياجنا هذا الموسم

دائماً ما يكشف عالم المكياج عن ابتكارات جديدة ودائماً ما نتحمّس لاكتشاف هذه الابتكارات، بخاصّة أنّنا أصبحنا بأنفسنا خبيرات تجميل نحرص على تعزيز مهاراتنا سواء من خلال الفيديوهات التعليمية أو من خلال الاطّلاع باستمرار على نصائح الخبراء.

وما يهمّنا في الواقع أيضاً، التعليقات التي نسمعها من صديقاتنا بشأن أي منتج جديد ينطلق في الأسواق. ولذلك تحديداً، أخبرك اليوم عن أحمر شفاه جديد جرّبته لا بل أستخدمه منذ أسبوع تقريباً، وقد راق لي بالفعل فما كان عليّ سوى أن أخبرك عنه.

وأحمر الشفاه هذا هو Lip Power من جورجيو أرماني Giorgio Armani. فمع وضع الكمّامة عند الخروج، باتت الميزة التي نبحث عنها في منتجات المكياج الثبات. وهذا ما أعجبني في المنتج الذي يضمن البقاء على الشفاه ساعات طويلة.

وعن التركيبة، لا بدّ لي أن أقول إنّها مركّزة وخفيفة في آن، أي تشعرين بالراحة التامة عند وضعها من دون الشعور بالانزعاج أو الثقل. وتأتي الألوان حيوية وساتينية بامتياز، علماً أنّها تتقدّم بلمسات مات أو حتّى لامعة لتلبية مختلف الأذواق.

والآن، حان الوقت لأحدّثك عن العبوة التي تتمتّع بأناقة لا تضاهي حتّى أنّني أحببت اصحابها معي في حقيبتي في مختلف خروجاتي منذ أسبوع وحتى اليوم. كما ولا يمكنني ألّا أخبرك عن الرأس الذي يسهّل علينا التطبيق تماماً وتوزيع التركيبة حتّى عند زوايا الشفاه.

سارعي إلى الحصول على اللون الذي يروق لك لأنّ أحمر الشفاه Lip Power يكمّل بالفعل مختلف إطلالاتك هذا الموسم!

اقرئي أيضاً: تطبيق الكونسيلر بهذه الطريقة يشدّ وجهك ويغنيك عن الإجراءات التجميلية