بين الماكياج في الـ “غولدن غلوب” والقضية المدعومة

Penelope Cruz


اكتسى حفل الـ “غولدن غلوب” هذا العام باللون الأسود، فتحوّل من مجرّد جوائز وسجادة حمراء إلى صرخة تدعم مبادرة Time’s Up ضدّ التحرّش الجنسي. ووسط الأزياء السوداء الأنيقة، برزت إطلالات الماكياج فجاءت أنيقة تحاكي فخامة الحفل وأهمية القضية الإنسانية.

ولأنّنا نحن النساء العصريات ننجذب دائماً إلى إطلالات الشهيرات وأحدث خياراتهنّ الجمالية، اخترنا لك أبرز إطلالات حفل الـغولدن غلوب لعلّك تستوحين من إحداها للسهرة المقبلة التي تخرجين إليها. بشكل عام، مالت النجمات إلى الماكياج الطبيعي وذلك ما رأيناه رائجاً على منصّات العروض في موسم خريف وشتاء 2017-2018.

اقرئي: حفل الـ “غولدن غلوب 2018” صرخة ضدّ التحرش

Angelina Jolie هي من النجمات اللواتي تألّقن بإطلالة طبيعية تماماً، فسحنتها جاءت متجانسة اللون مع لمسة من الضوء حصلت عليها من دون شكّ بفضل مستحضر يعزّز الإشراق. وعلى جفنيها، فضّلت رسم خطّ آيلاينر ناعم أيضاً لتترك الضوء يسلّط على عينيها الخضراوين. أمّا شفتاها، فاكتستا بلون نيود لامع غير مطفي.

Angelina Jolie

من جهتها، لفتت Margot Robbie الأنظار كلّها إلى شفتيها اللتين برزتها بلون أرجواني أكثر من آسر يناسب تماماً دفء الشتاء ولون سحنتها البيضاء. ولم تتردّد طبعاً في تعزيز إشراقة بشرتها، إنّما فضّلت النعومة لإطلالة عينيها. ولمزيد من الشباب والحيوية، اختارت النجمة العالمية أن تسدل شعرها القصير المتموّج على كتفيها.

Margot Robbie

أمّا النجمة الشهيرة Penelope Cruz، فاختارت أن تنسّق ماكياج عينيها مع زيّها الأسود وأضافت بعض اللمسات باللون ذاته على جفنيها. غير أنّها لم تشدّد التركيز على شفتيها، واعتمدت لهما لون نيود ناعماً للغاية. وتماماً كما Margot Robbie، سدلت شعرها الأسود واعتمدت الفرق الجانبي في الوقت ذاته.

Penelope Cruz

اقرئي: لماذا هيمن اللون الأسود على حفل الـ “غولدن غلوب 2018″؟

بسحنة ناعمة وردية عند الوجنتين وخطّ ناعم على الجفنين وشفتين حمراوين جذّابتين، أطّلت النجمة الرائعةJessica Chastain وأسرت الحاضرين في الحفل العالمي. ولم تكن إطلالتها متكلّفة أو مبالغاً فيها قطّ، إنّما فاخرة ببساطتها. وتماماً كما النجمات الأخريات، اعتمدت Chastain مظهراً ناعماً لشعرها وهذا ما عزّز جمالها.

Jessica Chastain

لا تختلف إطلالة Mariah Carey في حفل الـغولدن غلوب عن الإطلالات اليومية التي تخرجين بها إلى العمل. فالنجمة اعتمدت الماكياج الشفاف، فشعرنا أنّها لامست نفسها بلون النيود بدءاً من السحنة وصولاً من الشفتين.

Mariah Carey

مفعمة بالحيوية والفرح، تنقّلت Kate Hudson على السجادة الحمراء لافتة بأسلوبها المرح الأنظار والأضواء. فمع شعرها الأشقر القصير، اعتمدت ماكياجاً ناعماً ركّز على السحنة المشرقة، تماماً كما النجمات الأخريات، إنّما مع لمسة زهرية جذّابة على الشفتين.

Kate Hudson

اقرئي: هذا هو البرنامج الذي سيساعدك على الشفاء

ولم تسدل Nicole Kidman شعرها، إنّما اختارت كزميلاتها نعومة الماكياج وبساطته. على ثغرها، ارتسمت ابتسامة بلون نيود تناسبت تماماً مع سحنتها المشرقة والموحّدة اللون.

Nicole Kidman

والسؤال الذي يطرح ذاته: هل اختارت النجمات الماكياج الناعم تماشياً مع أحدث الصيحات هذا الموسم أم فضلّت ذلك رغبة منهنّ في التركيز على جوهر القضية التي يدعمنها بأزيائهنّ السوداء؟



شاركينا رأيكِ