بالفيديو: استعدّي ليوم الحب مع Benefit Cosmetics

بدأت أجواء الحب تعمّ حولك، لا سيّما أنّنا نحن النساء نحبّ التجهيز للمناسبات السارّة قبل أيّام فنكون على أتمّ استعداد للاحتفال! ومع اقتراب يوم الحبّ، تفكّرين من دون شكّ بتفاصيل إطلالتك. ولا نعني بذلك أنّك تختارين الفستان المناسب أو حتّى السترة الجميلة بل أنّك تحرصين أيضاً على تكوين صورة عامّة عن الماكياج أو اللوك الجمالي الذي ستطّلين به.

Louis Vuitton تبتكر لأحمر الشفاه علبة مميّزة

ولا يكتمل الاستعداد سوى مع الاستعانة بمنة العبد، خبيرة الحواجب لدى علامة بنفت كوزميتكسBenefit Cosmetics الشهيرة! وتأكّد منة أنّ إطلالة يوم الحبّ تتمّ وفق خطوات سهلة وبسيطة، شرط أن تضمني نظافة حاجبيك التامّة قبل الشروع في تطبيق الماكياج.

اضمني نظافة بشرة وجهك، واستخدمي لذلك الغسول الخاصّ بك.

وحّدي لون بشرتك من خلال مستحضر أساس خفيف وغير لامع.

بعد تغطية كامل الوجه، انتقلي إلى تطبيق الكونسيلر أو خافي العيوب ولا تتردّدي بعد ذلك في تثبيته بالبودرة الحرّة لتضمني بقاءه فترة أطول.

أمّا اللمسة النهائية، فلا تكون سوى مع إضفاء لمسة لونية على وجهك. لذلك، ضعي تدرّجاً وردياً من أحمر الخدود على وجنتيك.

بعد انتقاد بشرتها كيم كارداشيان تردّ

أمّا بالنسبة إلى الحاجبين، فاستعيني بقلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil ومشّطيهما ورتّبيهما وحدّدي الفراغات الواجب ملءها بواسطة القلم ذاته. بعد ذلك، طبّقي الجل الملوّنGimme Brow + لتعزيز اللون وضمان دوام الإطلالة مدّة أطول. ولتبرزي حاجبيك المحدّدين، استعيني بهايلايتر الحواجب High Brow Pencil وطبّقيه تحت الحاجبين مباشرةً.

أكملي ماكياج عينيك مع الآيلاينر Roller Liner وارسمي به الخطّ الذي يليق بك.

ولا تنسي أحمر الشفاه بالتدرّج الأحمر، فهو الأمثل لهذه المناسبة.

إمكانيات عطرية غير محدودة في يوم الحب

وللاطّلاع على هذه الخطوات مباشرةً، اضغطي على الرابط الآتي

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من مكياج